الموقعتحقيقات وتقارير

إسلام الشاطر:لا يوجد مثل «صلاح» وأدعو الجميع لمساندة «أقوى من المخدرات»

كتبت- منار إبراهيم

قال إسلام الشاطر، لاعب النادي الأهلي السابق، إنه شاهد نجاح حملة «أنت اقوى من المخدرات» على أرض الواقع، من خلال تشجيعه لأحد مشجعي النادي الأهلي على التعافي من خلال صندوق مكافحة المخدرات، ومدى تحسن حالته خلال شهر ونصف.

وأضاف «الشاطر» خلال فعاليات إطلاق الحملة الجديدة انت اقوى من المخدرات، لا يوجد مثل محمد صلاح، و أنا أيضًا أدعم وأساند مكافحة المخدرات من أجل بلدي، وأدعو الجميع لمساندة الحملة.

نرشح لك: بمشاركة محمد صلاح ..وزارة التضامن تطلق مرحلة جديدة من «أنت أقوى من المخدرات»

وخلال فاعليات إطلاق حملة أنت أقوى من المخدرات ” تحت عنوان “عنوان “المخدرات رحلتها قصيرة ما تسافرهاش” بمشاركة تطوعية لنجم الكرة محمد صلاح، تم استعراض أهداف الحملة ونتائجها المتحققة على مدار المراحل السابقة وعرض فيديو عن المرحلة الجديدة.

جاء ذلك خلال مؤتمر عقدته وزارة التضامن بأحد فنادق القاهرة بحضور عمرو عثمان مساعد وزير التضامن ومدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي، وعدد من الشخصيات العامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وكبار الكتاب الصحفيين والإعلاميين.

وتأتي الحملة، في إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات، حيث تضم المرحلة الجديدة  للحملة إعلان لتوعية الشباب ويستهدف التوعية بأضرار المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى