الموقعحوادث

“إحنا مش قهوة بلدي.. انت متعرفش أنا مين”.. تفاصيل تشميع كافيه إعلامية شهيرة بعد مشادة مع قوات الأمن

كتب – عدي الريان

على الرغم من منشادة الحكومة بصفة دورية خلال مؤتمرات تعقدها على مدار الساعة، تطالب المواطنين بالإجراءات الاحترازية وأصحاب المحال والكافيهات بعدم تداول كل ما هو يساعد على انتشار فيروس كورونا، إلا أن البعض تجاهل تلك المناشدات.

حملات أمنية أعدتها وزارة الداخلية، بالتنسيق مع شرطة السياحة، بمشاركة المسؤولين بالمحافظات، لضبط المخالفين وتشميع المحال التي تقع تحت المخالفة، حتى رصدت مساء أمس إحدى الكاميرات تشميع كافيه بمحافظة القاهرة مملوك لشقيق إعلامية شهيرة، زوجة عضو بمجلس النواب، بالشمع الأحمر تفعيلاً لقرارات مجلس الوزراء بمخالفة الإجراءات الاحترازية.

وظهر في الفيديو، مشادة كلامية بين صاحب الكافتيريا، ورجال الشرطة، وقال مالك المقهى: “أنتو ازاى تدخلوا عليا كده؟.. أنتو مش عارفين أنا مين؟.. أنا صاحب منشأة سياحية، ورئيس شعبة السياحة، ليرد الضابط: “بما أنك مسؤول وشخصية هامة في مصر، من الواجب عليك أن تكون أول من يطبق القانون”.

وكشف المقطع عن الاحترافية الأمنية في تعامل رجال الشرطة مع الموقف دون أى تجاوز بالرغم من تهديد صاحب الكافيه بملاحقة الضابط برتبة عميد زاعما أنه شقيق إعلامية شهيرة وزوجها عضو بمجلس النواب.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا مقطع فيديو عن مشاجرة بين ضابط شرطة يرافقه قوة أمنية مع صاحب كافية شهير بالتجمع الاول بداخله كمية كبيرة من الشيشة.

وكشف مقطع الفيديو عن مشاجرة بين ضابط برتبة عميد مع صاحب الكافيه يطالبه بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وقرار رئيس مجلس الوزراء بحظر الشيشة إلا أن الأخير هدده بتصعيد الأمر، وأنه لا يمتلك القوة لاقتحام المكان قائلا: “يا استاذ القهوة البلدي بيدخل عليها بأدب ودي منشأة سياحية ولو فيه قتيل جوه الشرطة متدخلش كده”.

وقال النشطاء إن صاحب الكافيه شقيق الإعلامية الشهيرة وزوجة عضو بمجلس النواب على حد وصفهم.

وتساءل المواطنون لماذا يترك مكان مكون من ٥ طوابق كمنشأة سياحية بدون متابعة دورية ودون اتخاذ الإجراءات اللازمة وعدم الالتزام بالقرارات الحكومية الصادرة وسوء التعامل مع رجال الشرطة.

نرشح لك

السعودية: تسجيل 1048 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 وفاة

إصابة المخرج سعد هنداوي بفيروس كورونا المستجد

برلماني يطالب الحكومة بغلق الشواطئ والمتنزهات خلال شم النسيم وأيام العيد لمواجهة كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى