اقتصاد

إجراءات مصر للطيران للسفر الآمن على متن رحلاته

اتخذت الشركة الوطنية مصر للطيران عددا من الأجراءات الوقائية في إطار خطة مجابهة جائحة كورونا، حيث وفرت الشركة إمكانية استخدام التذاكر الإلكترونية دون الحاجة إلى الطباعة لتجنب تداول الأوراق التى قد ينتقل من خلالها الفيروس.

كما قامت الشركة بتعديل أوقات تسجيل الوصول إلى المطارات المصرية لتكون 4 ساعات ونصف قبل المغادرة للرحلات الدولية، وساعتان ونصف قبل المغادرة للرحلات المحلية.

شددت الشركة على ضرورة ارتداء قناع الوجه الخاص في جميع الأوقات بدءًا من وقت دخولك المطار، كما أكدت على قامت بتوفير جميع معدات وأدوات الوقاية الشخصية لموظفيها بالإضافة إلى فحصهم بانتظام لقياس درجة الحرارة.
وفي السياق ذاته قامت الشركة بإضافة ملصقات تباعد على الأرض لمساعدة الجميع على الحفاظ على مسافة آمنة بين بعضهم البعض، كما تم إضافة موزعات تعقيم اليدين ووضعها في جميع أنحاء المطار.

وفيما يتعلق بالأطعمة على متن طائرات الشرك فقد تم تبديل الوجبات الساخنة الآن إلى وجبات معبأة وفقا لأعلى تدابير الأمن والسلامة والتعقيم نظرا للظروف الحالية.

وتواظب الشركة على تطهير مناطق الجلوس والأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر مثل الدرابزين والمقابض وألواح المصعد باستمرار، كما تم تنظيم عملية الصعود للطائرات في مجموعات صغيرة تبدأ من الصف الأخير إلى الأول.

وتقوم الشركة بتقديم أدوات الحماية الشخصية للركاب والتى تحتوي على قناع وجه وقفازات ومعقم لليدين وحقيبة نفايات صغيرة لاستخدامها في التخلص من معدات الحماية الشخصية المستخدمة.

نرشح لك

بنك مصر يحصد جائزة أفضل بنك في مصر في الابتكار الرقمي لعام 2020/2021 من اتحاد المصارف العربية

للشباب.. طريقة الحصول على قرض مشروعي  من بنك مصر بفائدة 5% متناقصة

ضوابط وشروط الحصول على قرض حسن من بنك مصر بدون فوائ

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى