الموقعرياضة

إبراهيم عبد الجواد:” الزمالك هيفضل يدفع ثمن خطأ بيع مصطفي محمد لنهاية الموسم “

كتبت – ياسمين أبو العز

قال إبراهيم عبد الجواد الإعلامي الرياضي، أن نادي الزمالك يعاني من خطأ أداري وهو قرار الموافقة علي احتراف مهاجم الفريق مصطفي محمد لفريق جالاطا سراي التركي، دون تجهيز بديل للاعب بنفس المستوي والأداء المتميز، مشيراً إلي أن الفريق سيستمر في هذه المعاناه حتي نهاية الموسم.

وكتب إبراهيم عبد الجواد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” ‏أكبر خطأ اداري للزمالك والفريق بيدفع ثمنه وهيفضل يدفع ثمنه لنهاية الموسم، هو التخبط الاداري في قرار بيع مصطفي محمد وعدم تجهيز بديل علي نفس المستوي”.

كما وصف عبد الجواد أداء الزمالك في مباراته اليوم أمام دجلة قائلاً:” أداء عشوائي يفتقد التركيز ، و بن شرقي اداؤه فردي وبعيد عن مستواه”.

وتابع عبد الجواد منتقداً تأخر باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك في تعديل سير المباراة قائلاً:” أن التعديلات مش وقتها من باتشيكو سواء تغيير طريقة اللعب او مراكز اللاعبين”.

وواصل حديثه:” أمام عاشور لازم يتثبت فى مركز لان كده هو هيتأذي والزمالك مش هيستفيد منه”.

كما أشاد عبد الجواد في بداية حديثه بأداء عبد المنصف حارس مرمي فريق وادي دجلة في المباراة أمام الزمالك قائلاً:” عبد المنصف نجم اللقاء وماتش هايل”.

وقد نجح عبد المنصف في المباراة بتصدي أكثر من فرصة خطيرة علي مرمي دجلة من لاعبي الزمالك، بالأضافة إلي تألقه في صد ركلة جزاء التي قام بتسديدها عبد الله جمعة، ليساعد في أنتهاء المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف لكلا الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى