فن وثقافة

“إبداعات ياسين التهامي”.. تعرف على حفلات اليوم بمهرجان القلعة للموسيقى

كتبت – ياسمين السيد

ينتظر جمهور مهرجان القعلة للموسيقى والغناء اليوم الأربعاء الشيخ ياسين التهامي الذي يحيي حفله اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً حيث يقدم مجموعة من أبرز إبداعاته بصحبة فرقته.

وقبله في تمام الساعة الثامنة مساءً، يلتقي الجمهور مع الفنان ياسر سليمان وفرقة جوهرة الشرق بقيادة أيمن محيي الدين ليستمر الحفل لما يقرب من ساعة ونصف قبل حفل الشيخ ياسين التهامي.

ويذكر أن الجمهور تفاعل أمس الثلاثاء مع المطرب الشاب أحمد جمال الذي تألق بأجمل الأغاني واختتم الحفل بمجموعة من أعماله الخاصة.

يشار أن حفل افتتاح مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، شهد تكريم 12 شخصية فنية وإدارية ساهموا في إثراء الساحة الإبداعية، وشاركوا في صنع نجاح الدورات المتتالية للمهرجان، ومنهم المطرب أمجد العطافى، الدكتورة عزة مدين، عازف البيانو والموزع الموسيقي عمرو سليم، الفنان خالد شهدي، كورال بالفرقة القومية العربية للموسيقى، المطربة ريم كمال، الإعلامي أمجد مصطفى، السوبرانو داليا فاروق، المهندس محمد الغرباوي رئيس الإدارة المركزية للخدمات الفنية، حمادة السعيد رئيس الإدارة المركزية لشؤون رئاسة الهيئة، اسم المهندس مؤنس العطوي، فراج أحمد مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة، اسم الراحل شعبان محمد فتوح محمد بالبيت الفني الموسيقى والأوبرا والباليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى