رياضة

«أيمن يونس» عن احتفال «مصطفى شلبي»: صناع الفتن «شطار»

كتب- أحمد عادل

تحدث أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، عن فوز الفارس الأبيض على دريمز الغاني، وتأهله إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

الزمالك نجح في الفوز على دريمز في عقر داره بثلاثية دون رد، ليتأهل للمباراة النهائية لملاقاة نهضة بركان المغربي، للبحث عن تحقيق اللقب الثاني في تاريخه.

وقال أيمن يونس في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، على قناة “etc”: “لأول مرة نقول جوميز نجم المباراة، ولأول مرة نقول على الـ 11 لاعبا مميزين، عودة فتوح وزيزو تمنح الزمالك قوة، زياد كمال ودونجا رائعان”.

وتابع: “كانت هناك حالة تألق لـ زيزو ومصطفى شلبي، حتى حسام عبد المجيد والمثلوثي كانا جيدين، والتفاهم بين الدفاع والوسط والهجوم كان مميزاً جدًا، رغم أن أرضية الملعب كانت سيئة جدًا لا أعرف كيف تفوق الزمالك عليها”.

وأضاف: “الأهلي أخيرًا وجد مهاجمًا هو وسام أبو علي، بعدما كان موديست هو من يلعب، وعندما غاب أوباما فجأة وجدنا سامسون نجم المباراة”.

وأردف: “سامسون عدد لمساته وسط الضغوط التي تعرض لها غريبة، والهدف الذي سجله بمراوغة رائعة، شعرنا وكأنه لاعب هداف، ويُحسب لـ جوميز تقديمه بهذا الشكل”.

وعلق أيمن يونس على احتفال مصطفى شلبي بعد تسجيله الهدف الثالث أمام دريمز، والذي أثار جدلًا واسعًا، قائلًا: “الناس تسير خلف الجهل في صفحات التواصل الاجتماعي لأن صناع الفتن (شطار)، ولاعبين كثيرين تصرفاتهم غير مقبولة، هناك ناس ضد الفرحة، وعلى اللاعبين أن يكونوا أذكياء في تصرفاتهم، أنا أعتقد إن مصطفى شلبي كان يُشير إلى قلبه ولا يقصد حركة خارجة”.

واختتم: “مصطفى شلبي كان عليه الضغط في الفترة الماضية وأنه ينتمي للأهلي، بالتأكيد كان مضغوطاً، خلع القميص وحصل على بطاقة صفراء قبل المباراة النهائية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى