الموقعفن وثقافة

أول عمل من تأليف تركي آل الشيخ يجمع خالد الصاوي وغادة عادل وآسر ياسين

كتبت ياسمين السيد

كشف الفنان خالد الصاوي، عن استعداده لبدء تصوير مسلسل “الثمانية” خلال أيام وهو أول عمل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ومن إنتاج مجموعة MBC ويشارك في بطولته غادة عادل وآسر ياسين.

وقال خالد الصاوي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن تصوير مسلسل الثمانية سيبدأ خلال أيام وهو من إخراج أحمد مدحت، دون الكشف عن تفاصيل دوره.

كما أعلن خالد الصاوي عن تحضيره لمسلسل آخر وهو ” أعمل ايه” الذي مازال في مرحلة الكتابة، ومن سيناريو وتأليف أحمد الحناوي، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل عنها لتظل مفاجأة للجمهور.

أيضا انضم خالد الصاوي لفريق أبطال فيلم 200 جنيه الذي يخرجه أحمد أمين، ويتضمن قصص مختلفة بين الكوميديا والتراجيديا بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

ورفض خالد الصاوي في حواره مع ET الرد على تحقيق فيلم للإيجار صفر إيرادات في افتتاحية عرض في السينمات قائلا:” مفيش حاجة اسمها صفر إيرادات”.

وقررت دور العرض التي تعرض فيلم للإيجار ، رفع العمل؛ بعد فشله في تحقيق إيرادات عالية، ووصلت إيرادات إلى ما يقرب من 150 ألف جنيه منذ أن تم عرضه بدور العرض السينمائية مما يقرب من أسبوعين

فيلم للإيجار تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي كل من شيرى عادل ومحمد سلام، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي عن “الوحدة والعزلة”، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخصا تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليه الكثير من الغموض.

وعرض الفيلم لأول مرة فى المسابقة الرسمية بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى دورته السابقة، بحضور جمهور مدينة الأقصر، وعدد من النقاد والدكتور خالد عبد الجليل رئيس جهاز الرقابة ومستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، وحضر من صناع الفيلم بطله النجم الشاب محمد سلام ومخرجه ومؤلفه إسلام بلال

روجينا تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى