الموقعرياضة

أول رد من الأهلي بعد شكوى اتحاد النيجر للكاف

تقدم اتحاد النيجر لكرة القدم بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”؛ وذلك بسبب سوء معاملة فريق الحرس الوطني والاستقبال السيء له.

وكانت الصفحة الرسمية لاتحاد النيجر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد نشرت مستند الشكوى الذي تقدم به الاتحاد ضد الأهلي، مؤكدا على أن استقبال الأهلي لفريق الحرس الوطني بطل النيجر كان سيئا للغاية.

وأكد اتحاد النيجر، أن بعثة فريق الحرس الوطني، قد تواجد بالمطار لفترة وصلت إلى 9 ساعات قبل السماح لهم بالمغادرة المطار للوصول إلى فندقهم، مطالبًا بمعاقبة الأهلي وتأجيل لقاء الإياب لمدة 24 ساعة.

نرشح لك: رسميا.. اتحاد النيجر يقدم شكوى رسمية ضد الأهلي في الكاف بداعي المعاملة السيئة

رد قوي من الأهلي

سمير عدلي المدير الإداري للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد على عدم صحجة مزاعم فريق الحرس الوطني بطل النيجر، مشيرا إلى أن تأخر إجراءات خروجهم من مطار القاهرة الدولي يرجع لأخطاء إدارية وطبية خاصة ببطل النيجر.

وأوضح أن الفريق وصل القاهرة في الثانية صباح اليوم بدون شهادات طبية تؤكد حصولهم على التطعيمات الطبية في الوقت الذي تواجد فيه 4 لاعبين فقط بحوزتهم شهادات طبية وهو الأمر الذي جعل من الصعب للغاية التدخل من أجل تسهيل الإجراءات نظرا لوجود مخالفة طبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى