رياضة

أول رد من أحمد الطيب على انتقادات الأهلاوية

رد المعلق الرياضي أحمد الطيب على الانتقادات التي يتعرض لها من قبل بعض جماهير الأهلي والمطالبة بعدم تعليقه على مباريات الفريق الأحمر في المسابقات الإفريقية.

وقال أحمد الطيب، في تصريحات إذاعية:” الأمر لا يمثل أزمة بالنسبة لي لأن هناك لجانا إلكترونية تحرك الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن الجمهور الأهلاوي الحقيقي يعلم جيدا أنني لم أخطأ في حق النادي”.

وأضاف: “لا يليق بعضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن يطالب بمنعي من التعليق عن المباريات الخاصة بفريقه، وكان الأفضل أن ينشر هذا العضو مع طلبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي جملة أخطأت فيها في حق النادي، خلال تعليقي على أي مباراة للفريق”.

وتابع: “لست مستغربا من هذا الأمر، انظروا للراحل العظيم محمود بكر الذي تم إقصاءه من قناة الأهلي لمجرد انتقاده بطء مستوى ثنائي خط وسط الأهلي محمد شوقي وحسام غالي”.

وواصل: “الأسطورة عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) الذي تمت مطالبته باختيار العمل داخل النادي أو التحليل، لمجرد انتقاده بعض لاعبي الأهلي وكشف أخطائهم داخل المستطيل الأخضر”.

وتطرق الطيب لمباراة مصر وكينيا التي علق عليها اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وانتهت بالتعادل (1-1)، مؤكدا أن اللقاء كان مقبولا في ظل ظروف صعبة مع نقص الأوكسجين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى