الموقعرياضة
يحدث الآن

أول رد فعل من نادي الجزيرة بعد فضيحة اليوم

كشف مصدر مسؤول داخل نادى الجزيرة عن تطورات الموقف بسبب الازمة التي حدثت اليوم.وأكد المصدر أن مجلس الادارة برئاسة عمرو جزارين سيعقد اجتماع يوم الأربعاء المقبل لمناقشة ازمة واقعة الصور الخادشة التى قامت بها احد العضويات أثناء الاحتفال بعيد ميلاد احد اقاربها داخل النادى .

واضاف المصدر في تصريحاته الخاصة ان العضوة صاحبة الواقعة تبلغ من العمر 75 سنة،وتم تحويلها للتحقيق من قبل اللجنة القانونية فى وجود الشئون القانونية بوزارة الرياضة ومديرين الشباب والرياضة بالقاهرة لمعرفة ملابسات الازمة مشيرا الى ان مجلس الادارة لن يتوانى في معاقبة صاحبة الواقعة ولا يوجد احد فوق القانون داخل النادى.

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة قررت اليوم الاثنين تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال احد الاعضاء داخل نادى الجزيرة وتداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد توجهت اللجنة اليوم إلى مقر النادى وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

وكانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء أحد داخل النادى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى