الموقعرياضة

أول تعليق من موسيماني بعد سقوط الأهلي أمام سموحة في كأس الرابطة

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين الذين شاركوا اليوم أمام سموحة عائدون من الإصابة بكورونا ويتم تجهيزهم للفترة القادمة.

الأهلي تعرض للهزيمة من سموحة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجيش باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

موسيماني: اللاعبون تأثروا بالإصابة بفيروس كورونا

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نعد اللاعبين لكأس العالم الأندية، ويجب أن يلعبوا مثل هذه المباريات، ومعظم اللاعبين أصيبوا بفيروس كورونا”.

وأضاف لابد أن نُعد هؤلاء اللاعبين لكأس العالم للأندية، خاصة أن معظم العائدين من الإصابة بكورونا غير جاهزين بدنيًّا ويفقدون وزنًا بسبب المرض، وهناك لاعبون موجودون مع المنتخبات، ووسط هذه الظروف نسعى لتجهيز جميع اللاعبين خلال الأيام المتبقية قبل انطلاق مونديال الأندية”.

وتابع “طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وزنهم أصبح أقل، وهذه ليست تبريرات، اللاعبين غير جاهزين، وافتقدنا لاعبين بسبب كأس أمم إفريقيا، وافتقدنا محمد الشناوي وحمدي فتحي”.

وأردف “يجب أن أحمي اللاعبين وأحافظ على باقي المتواجدين، موقفنا صعب وأمامنا 9 أيام فقط حتى كأس العالم للأندية، واللاعبين سيعودون بدنيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى