الموقعرياضة

أول تعليق من مبابي بعد تسببه في خروج فرنسا من يورو 2020

كتبت – ياسمين أبو العز

أعرب كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنتخب فرنسا عن حزنة الشديد لأهداره ركلة الترجيح الحاسمة أمام منتخب سويسرا أمس، مما أدي إلي وداع فرنسا لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″ من دور ال16، بعد خسارتها بنتيجة 4-5.

وكتب مبابي عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي معتذراً للجماهير كالتالي:” سيكون من الصعب جدا طي هذه الصفحة، الحزن هائل جداً بعد هذا الإقصاء المرير، لم نتمكن من تحقيق هدفنا، وأسف للجميع على إهدار ركلة الجزاء”.

وتابع:” كنت أرغب في مساعدة الفريق لكنني فشلت، سيكون النوم صعبًا ولكن للأسف، أحب تقلبات هذه اللعبة المثيرة كرة القدم”.

وواصل مبابي:” أعلم أن المشجعين أصيبوا بخيبة أمل، لكني ما زلت أود أن أشكركم على دعمكم من أجل الإيمان بنا دائماً، الأهم من ذلك هو النهوض سريعاً وبقوة من أجل التحديات التي تنتظرنا”.

وأختتم حديثه مباركاً لمنتخب سويسرا الذي صعد للدور ربع النهائي من اليورو بعد فوزه أمس بركلات الترجيح أمام الديوك:”أبارك لمنتخب سويسرا على تأهله وأتمنى أن يحالفه التوفيق في الأدوار المقبلة”.

وكان قد أنتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف مقابل مثلهم، حيث تمكنت سويسرا من العودة بعد التأخر بأحرازها هدفين في ال10 دقائق الأخيرة، مما جعل اللقاء يلجأ للأشواط الإضافية ومن ثم ركالات الترجيح، الذي ودعت بها فرنسا البطولة.

كيليان مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى