فن وثقافة

أورتيجا يحتفل بعيد ميلادة وسط عائلتة

إحتفل مساء أمس مطرب الراب أورتيجا بحفل عيد ميلاده في منزله بمدينة “الرحاب” وسط جو عائلي، فحضر حفل عيد الميلاد زوجته كارولينا وأبناؤه، وحضر الحفل صناع أغنيته الأخيرة المقرر طرحها بعد يومان “إستبينا” وهم المخرج كريم الغمري والموزعان الموسيقيان شندي وخليل ومصممة الرقصات مي إبراهيم.

وقام أورتيجا بغناء عدد من أغانيه الذي إشتهر بها ومنها “ألعب يالا” ومغامر ومملكة ودوس بنزين وأنت مش جدع وقام الحضور بالرقص والغناء معه وقام بعد ذلك بإطفاء شموع عيد الميلاد وتمنى أمنية في عامه الجديد.

وعن أعماله الجديدة، فقال أورتيجا أنه يحضر لأغنية جديدة مع المطرب الشعبي طارق الشيخ، وأنه من المقرر أن يسجلها خلال الفترة المقبلة.

وكان أورتيجا انفصل مؤخرا وبالتحديد منذ عام من عن أوكا بعدما كونا ثنائي ناجح قدموا به عدد كبير من الأعمال الغنائية التي حققت كثير من المشاهدات، وبعد إنفصاله عن أوكا وضع أورتيجا خطة زمنية جديدة وهي طرح أغنية جديدة كل 15 يوم.

وأعلن أورتيجا مؤخرا عن عودته مرة أخرى إلى التمثيل بعد غياب فترة طويلة، ويقرأ في الوقت الحالي أكثر من عمل لم يستقر على تقديم أحد منهم، وكان أوكا قدم من قبل تجربتين وهم فيلم “8%” مع أورتيجا وشحتة كاريكا ومي كساب ونورهان ومحمود الحسيني والذي قدم عام 2013، والتجربة الأخرى فيلم “4 كوتشينه” مع عايدة رياض ومنذر رياحنة وغيرهم من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى