محافظات

أهالي قرية كفر سالم بمدينة بسيون بالغربية يستغيثون بـ”الموقع” لإنقاذهم من محولات الكهرباء

كتب – عاصم هشام

قرية كفر سالم احدي قري مركز ومدينة بسيون وتعاني من وجود عدد 2 محول كهرباء داخل الكتلة السكنية مما يعرض حياة الأهالي للخطر ، ولجاء سكان القرية إلي موقع “الموقع” من أجل إيصال صوتهم الي المسؤولين وسط تقاعس واضح وصريح علي حد قولهم .

غلق 19 مركز للدروس الخصوصية بالغربية

وطالب الأهالي مراراً وتكراراً من المسؤولين بسرعة التدخل ونقل عدد 2 محول كهرباء الي خارج الكتله السكنية خصوصاً بعدما حدث حريق بهما أكثر من مرة ويتم تغير المحولات من قبل شركة الكهرباء في نفس المكان.

وقال أحمد عبد الهادي شعير وهو أحد أبناء القرية لـ”الموقع” إحنا تعبنا وأعصبنا تعبت المحولات ولعت أكثر من مره لعدم الإهتمام بها، وهناك أسلاك عاريه ونحن في فصل الشتاء ومياه الأمطار تلامسها، وفي فصل الصيف المحولات بتسخن جداً، وشبكة الكهرباء ببسيون ودن من طين وآخري من عجين، و ناشد شعير السيد أحد سكان القرية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل في الأمر لحل هذه المشكلة حتي يستطيعون أن يعيشوا حياة مطمئنة.

ومن جانبه قال المهندس تامر الديب رئيس شبكة الكهرباء ان هذه المحولات كانت خارج الكتله السكنية بالفعل والأهالي هم من قاموا بالبناء بجانبها وأفاد بأنها مدرجة ضمن 19 عملية في الخطة ولكن يتم التنفيذ حسب الأولوية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى