فن وثقافة

“أنا قبلت”.. بدء تصوير ثاني حكايات مسلسل زي القمر في موسمه الثاني

كتبت ياسمين السيد

يواصل فريق عمل الحدوتة الأولى من مسلسل “زي القمر” التي تحمل اسم “غالية” وتلعب بطولتها الفنانة درة، التصوير بشكل مكثف تحت إدارة المخرجة شيرين عادل تمهيدًا لدخولها مرحلة المونتاج استعدادًا لعرضها الشهر المقبل.

وتعد “غالية” هي الحدوتة الأولى في الموسم الثاني والرابعة بشكل عام بعد عرض ثلاثة حكايات فقط من المسلسل قبل الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وكان المسلسل يعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية.

وفي الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت، بدأ فريق عمل الحدوتة الثانية من المسلسل والتي تحمل اسم “أنا قبلت” التحضير لها وتصويرها وهي من تأليف أيمن الشايب ومن إخراج معتز حسام.

وتواصل الشركة المنتجة للعمل، التعاقد مع بطلات وأبطال الحكاية الثالثة بعد عدة ترشيحات وتدور كل قصة في 5 حلقات فقط في شكل جديد على الدراما التليفزيونية المصرية.

ويشارك درة في بطولة الحكاية الأولى “غالية” مجموعة من النجوم وهم أحمد حلاوة، ومراد مكرم، وفراس سعيد، وهاجر الشرنوبي، وآخرين، ويشار إلى أن أحداث المسلسل كله تعرض قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

وتجسد درة في الحكاية شخصية عازفة وتدرس الموسيقى وتأخرت في الزواج من منظور المجتمع ثم تتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل كثيرة تغيّر نظرتها للحياة.

بعد إصابتها بالكورونا.. درة لـبشرى8221; سلامتك يا حبيبتي&

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى