منوعات

“أم ترفضها وأب وزوجته يعذباها حتى الموت”.. أخر تطورات حالة “الطفلة رودينا”

كتبت – أميرة السمان

شهدت مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية” واقعة ادمت القلوب على طفلة تدعى «رودينا» وهي في عمر الزهور حيث قام والدها وزوجته بتعذيبها بالإضافة لرفض والدتها استلامها والحفاظ عليها كأي أم بداخلها غريزة الأمومة التى خلقت معها.

شارك رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صور لطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، قام والدها وزوجته بتعذيبها مما تسبب في تشويه وجهها بإصابات وجروح تظهر أمام الجميع.

وجاء في منشورات رواد “الفيس بوك” استغاثة لوزارة التضامن الاجتماعي، والمجلس القومي للطفولة والأمومة، وخط نجدة الطفل 16000، حيث جاء في المنشور “لا حول و لا قوة إلا بالله و حسبى الله و نعم الوكيل، دى طفلة إسمها «رودينا» في عمر الزهور قام والدها وزوجته بتعذيبها بالمنظر البشع اللي أمام حضراتكم دلوقتي و كمان والدتها طردتها من البيت و هى الآن مقيمة لدى جدتها بمحافظة الدقهلية”.. وذلك حسب قولهم.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الإجتماعي ليجيب المجلس القومي للطفولة والأمومة بعمل بلاغ ضد والد الطفلة وزوجته.

وأكد المقربون من الطفلة أن الأب المتهم وزوجته قاما بالاعتداء بالضرب علي الطفلة رودينا من المغرب للفجر والبنت كانت بتصرخ وتقطع قلوبنا لكن أي حد يتدخل كان يأخذ نفس عقاب الطفلة، بالإضافة أنه “مدمن” للمخدرات وطلق والدة الطفلة رودينا منذ سنوات والأم رفضت تأخذها قائلة: أنا عندى بنت من زوجى الثانى ومش هتحمل اثنين، أما زوجة الأب فتعدت عليها بالضرب الأمر الذي تسبب في كسر رجلها .

ولاذت زوجة الأب المتهمة بالهروب من المنزل تاركة الطفلة رودينا مع والدها فكان يتعاطى المخدرات ويعتدي عليها بالضرب ويرميها أرضا ويدوس عليها، وعندما قامت والدته بالتدخل تعدى عليها بالإهانات والضرب وقطع أذنها الأمر الذي جعل والدته تحرر له محضرا .

وقررت نيابة بلقاس في محافظةالدقهلية، اليوم، إحالة الطفلة رودينا محسن أحمد، 6 سنوات ضحية تعذيب والدها إلى الطب الشرعى لبيان مابها من إصابات .

ومن جانبه أصطحبها جدها للأب لمقر الطب الشرعي بالمنصورة، وكشف التقرير المبدئي أن الطفلة بها كدمت حول حدقة العين وتجمع دموي بها وآثار حرق بالبطن وكسر سابق بالقدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى