سياسة وبرلمان

أمين سر محلية النواب: 90 % من وزارات الحكومة عايشة في العصر القديم

كتب – محمد إبراهيم:

انتقد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، غياب عدد كبير من مسؤولي الحكومة عن اجتماع اللجنة، قائلا:” الحكومة متأخرة وعايشة في العصر القديم”، موضحا أن % 90 من وزارات الحكومة عايشة في العصر القديم.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، مناقشة مناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة سحر عبدالمنعم، بشأن إنشاء ساحة انتظار وغرفة كهرباء على كورنيش النيل في منطقة الزمالك – محافظة القاهرة، مما تسبب في تدمير الكورنيش وحجب رؤية النيل، بالرغم من قيام عدد من الجهات المتخصصة برفض تنفيذ تلك الساحة، مؤكدين عدم جدواها، ووجود العديد من المخاطبات الواردة في هذا الشأن، فضلاً عن ضرورة إعداد الدراسات اللازمة لتنفيذ أي مشروع وتحديد مدى جدوى المشروع قبل البدء في تنفيذه”.

وأكد النائب عمرو درويش، ضرورة أن يكون المواطن على اطلاع مباشر بما يحدث على أرض الواقع، موضحا أن اللجنة قبل مناقشاتها لطلبات الإحاطة تنظر إلى رأي المواطنين.

وأضاف أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:” طلب الإحاطة الذي نناقشه اليوم يؤكد أن الوزرات متأخرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى