منوعات

أمينة شلباية: مبسوط بالسخرية من فيديو إتيكيت أكل الأرز

كتب- أحمد عبد العليم

علقت خبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية لأول مرة عن حملة التنمر التي تعرضت لها بسبب فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام بشأن إتيكيت تناول الأرز بالشوكة.

وقالت أمينة شلباية خلال حوارها مع برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه منى عبدالغني، هبة الأباصيري وإيمان عز الدين عبر قناة “CBC”:”مش عارفة ليه اتريقوا، بس في نفس الوقت انبسطت بالسخرية، على الأقل المعلومة وصلت لناس كتيرة ممكن مكنتش عارفاها”.

وتحدثت شلباية عن عمليات التجميل قائلة: “في هناك فرق كبير بين هوس التجميل وبين التجميل نفسه، من لديها هوس التجميل ستحتاج فورًا لطبيب نفسي يقوم بعلاجها، لازم كل ست تحب نفسها أكتر، أنا مش ضد التجميل”.

وتابعت أمينة شلباية: “حاليًا كل تركيزي على فيديوهات السوشيال ميديا، وتقديم نصائح ومعلومات مفيدة للمتابعين، فمعي فريق عمل كبير يساعدني”.

وأكدت رفضها لخوض تجربة التمثيل موضحة: “منذ عدة سنوات اتعرض عليا دور مودل في عمل فني ولكنني رفضت لأني مش حاسة نفسي أعرف أمثل”.

وكشفت خبيرة التجميل عن موضة الصيف وقالت: “الموضة في صيف 2022 هي الراحة في اللبس والملابس الواسعة، بجانب أن الأقمشة السائدة هي الحرير والستان والألوان الصاخبة، هذا الصيف سيكون مبهجًا بألوانه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى