الموقعرياضة

أمم أفريقيا 2023.. «وليد الركراكي»: تعادل مصر مع موزمبيق مفاجأة البطولة

كتب- أحمد عادل

تحدث وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، على مباراة أسود الأطلس المقبلة أمام منتخب تنزانيا، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة السادسة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب تنزانيا، في تمام السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 16 يناير 2024، على ملعب سان بيدرو، بـ كوت ديفوار.

وقال وليد الركراكي في المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب وتنزانيا: الفوز في المباراة الأولى سيمنحنا الثقة.. منذ بداية المنافسة، كل المباريات صعبة، ولقاء الغد يختلف عن التصفيات، ونحن حضرنا جيدا لذلك.

وزاد: لعبنا في دار السلام في تصفيات المونديال، وكانت مسابقة أخرى، هم الآن متحمسون أكثر، ورأوا مفاجآت الدور الأول سواء تعادل موزمبيق مع منتخب مصر وفوز الرأس الأخضر على منتخب غانا، ونحن سنرى كيفية الدخول في المباراة.

وأكمل وليد الركراكي تصريحاته: نسينا كأس العالم، وحين تدخل في تفاصيل الكان ولم تتحلى بالتواضع وناقشت تفاصيل المباراة باستخفاف؛ فستروا أن المواجهة لن تصبح سهلة، ولدي الثقة الكاملة في اللاعبين.

وعن تصريحات الجزائري عادل عمروش مدرب منتخب تنزانيا، رد الركراكي وقال: أنا هنا أتحدث عن كرة القدم فقط، وتصريحات مدرب تنزانيا لا تهمني.. كل ما هو خارج الملعب يمكن أن يتصرف فيه الاتحاد المغربي لحفظ حقوقنا.

وتابع: نصير مزراوي أصبح أفضل لكنه عانى من المرض ما أخّر قليلا تعافيه، لا أعرف هل سيعود في المباراة الثانية أم الثالثة، لكنه سيغيب عن المباراة الأولى بشكل رسمي، وننتظر الأيام المقبلة لمعرفة مدى قدرته على التعافي كليًا والتواجد مع المجموعة؛ لكنني أتحمل المسؤولية الكاملة كيفما كانت النتيجة.

واختتم وليد الركراكي حديثه: أمين عدلي حضر للدفاع عن البلاد رغم وفاة والدته، ونحن خصم منتظر من قبل كل المنتخبات، وكل المباريات رأينا رغبة كبيرة من المنافسين، لكن المغرب كان منتظرا في كل نسخ كأس أمم إفريقيا، ولم نكن غالبًا وفق تطلعات هذا الضغط سابقا، إنه تحد جديد علينا أن نكون مستعدين له من أجل الرد على الإنتظارات وإسعاد شعبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى