حوادث

«أكلته الكلاب».. بواقي جثة تكشف عن جريمة الشيطانة والإبليس في بدر

كتب: إسلام أبوخطوة

أقدمت سيدة على قتل زوجها وتقطيع جسده وإلقائه للكلاب، بمساعدة عشيقها وبتكثيف التحريات تم ضبطهما، وتم عرضهما على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات فيما نسب إليهما من اتهام.

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على بعض أجزاء من جثة سائق قتلته زوجته بمساعدة عشيقها بمدينة بدر، فيما وجد رجال المباحث صعوبة كبيرة في جمع باقي الأجزاء، نظرا لتقطيعها لقطع صغيرة وتوزيعها في مناطق متفرقة، بينما يكثف رجال المباحث جهودهم لجمعها.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من سيدة تفيد بتغيب زوجها “سائق” عن المنزل، وبإجراء التحريات تبين أن القتيل لديه سيارة نصف نقل، وأنه كان في منزله في ذات اليوم الذي أدعت فيه زوجته باختفائه.

وأضافت التحريات أن الزوجة تربطها علاقة غير شرعية بابن عم القتيل، الذي يعمل في الرخام، موضحة التحريات بأن الزوجة اتفقت مع “عشيقها” على قتل الزوج، ونفذا جريمتهما بوضع السم له ثم تقطيع جثته لقطع صغيرة، ومن أجل إخفاء آثار جريمتهما قاما بأخذ الجثة ووضعاها داخل أكياس بلاستيك سوداء، وألقياها بجوار صناديق القمامة لتنهشها الكلاب، إلا أن تلك الاحتياطات لم تفلح في إبعاد صلتهما بالأمر، ونجحت التحريات في فك ألغاز القضية بمعرفة الجناة وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرر المحضر بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى