محافظات

أكفان صغيرة وتماثيل من الشمع مدون عليها أصحابها للإصابة بالسرطان والموت.. العثور علي أعمال سحر بمقابر الدلجمون بكفر الزيات

الغربية عاصم هشام:

قام مجموعة من شباب قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، بحملة لتنظيف وتطهير المقابر بالقرية من أعمال السحر، بعد أخذ الموافقات اللازمة من الجهات الأمنية والتنفيذية، واستئذان كبار العائلات بالقرية.

وتم تشكيل لجنة ضمت كل من محمود شلفوطه رئيس المتابعة بالوحدة المحلية بالدلجمون ومبروك عطية وأسامة خطاب وتامر البقلى وعلاء ابوهاني وسمر الرفاعي ونبيل زقزرق وعادل على كممثلين عن الاهالي والعائلات بالقرية فضلا عن عشرات الشباب والمتطوعين من الأهالي والجمعيات الخيرية بالقرية وممثلين عن  الصحة والأزهر.

وعثر الاهالي على أكثر من 200 من أعمال السحر السفلي، أبرزها تماثيل مصنوعة من الشمع الاسكندراني، ومدون عليها إصابة أصحابها بالفراق، والسرطان، والموت بالسل، وتم العثور على ملابس مدون عليها أسماء أشخاص، مكتوبة بدم الحيض، بجانب عظام وزجاجات مربوطة ببعضها البعض، ومدون عليها طلاسم.

كما تم العثور على اثنين من الأكفان وملفوف بداخلها، جريد نخل، وأوراق مكتوب بداخلها هديل بنت منار، مدفونة بين المقابر وداخل المقابر الجديدة المنشأة حديثا التي لم يتم دفن بها أحد.
وقال الأهالي أن هذا العمل يخص عروسين من أهل القرية وتم عمل هذا السحر للتفرقه بينهم، وتم فك جميع الأعمال بقراءة القرآن الكريم عليها، ووضعها بماء ملح.

وأكد أعضاء الحملة، أنهم لم يقوموا بفتح اي مقبرة، وجميع الأعمال تم العثور عليها في الخارج، وهناك بعض المقابر بها أعمال من الداخل، ولكن لم يتم فتحها الا بعد استئذان أصحابها، ولاقت حملة تنظيف المقابر استحسان الأهالي، واشادوا بالجهود المبذولة، وناشد أعضاء الحملة، الأهالي بعدم الذهاب الي الدجالين، وان الأمور كلها بيد الله سبحانه وتعالى، وطالبوا أصحاب النفوس الضعيفة، بأن يكفوا عن هذه الأفعال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى