الموقعمدارس وجامعات

أكاديمية طيبة: 30 يونيو أخر موعد للاشتراك فى مسابقة الإبتكارات والمشاريع المتميزة

قال الدكتور إبراهيم سليم، مدير مركز طيبة للبحث العلمي والابتكار، إن الدكتور صديق عفيفى رئيس الأكاديمية يحرص علي دعم المتفوقين والباحثين في المجالات المختلفة، ويوجه بإطلاق هذه المسابقات لتحفيز الطلاب علي الإبداع والابتكار.

وأضاف مدير مركز البحث العلمي أن مسابقة «الابداع والابتكار وريادة الأعمال» الهدف منها دعم الإبتكارات والمشاريع العلمية المتميزة بين الطلاب، وانطلقت في 15 مايو وتستمر حتي 30 يونيو وهذا هو أخر موعد للإشتراك في المسابقة.

وأوضح سليم أنه يمكن للطالب التقدم للإشتراك في المسابقة عبر الانترنت، أو مباشرة فى مقر مركز طيبة للبحث العلمي والابتكار، مشيرًا إلى أنه بعد انتهاء موعد التقديم سيتم فحص الطلبات والجلوس مع كل متسابق من خلال لجنة علمية متخصصة، ثم يتم بعدها الاعلان عن الفائز مع إمكانية تنفيذه من خلال إحدى الشركات المتخصصة لتنفيذ المشروع التطبيقى أن وجد.

و يواصل مركز طيبة للبحث العلمي والابتكار تلقى طلبات المشاركة فى مسابقة الإبتكارات والمشاريع العلمية المتميزة بين الطلاب والتى تقام تحت عنوان “الابداع والابتكار وريادة الأعمال”، و لقى المركز بالفعل عددًا من المشاركات فى المسابقة ومازال الباب مفتوحا حتى 30 يونيو، وذلك تحت رعاية الدكتور صديق عفيفي رئيس مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت.

نرشح لك : الأمين العام لأكاديمية طيبة: تشكيل لجان خاصة للطلاب ذوي الإعاقة وتعقيم الأكاديمية يوميًا

ويذكر أن، أكاديمية طيبة هي واحدة من أقدم المعاهد الخاصة المتخصصة في العلوم الإدارية، رسالتها تقديم العلوم والبحوث والتعليم الجيد، باستخدام أساليب تعليم حديثة وتكنولوجيا متقدمة.

تحرص دائمًا على تطوير المناهج وفقًا لاحتياجات السوق المحلي والأسواق الدولية لحصول الخريجين على وظائف جيدة.

تتمثل رؤيتها في بناء الطابع العلمي والأخلاقي والثقافي للطلبة وأن نكون حضانات للمواهب، وإعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا من خلال خدمات تعليمية وبحثية وبيئية متميزة.

وتضم الأكاديمية ثلاثة معاهد عُليا تمنح درجة البكالوريوس في تخصصاتها، وهي: معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، معهد طيبة العالى للحاسب والعلوم الإدارية والحاصل على شهادة الجودة، معهد طيبة العالي للهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى