الموقعمدارس وجامعات

أكاديمية طيبة تكرم الطلاب الأوائل في حفل ختام العام الدراسي

كتبت- منار إبراهيم

نظمت الأكاديمية حفل ختام العام الدراسي 2022 -2023، لتكريم الطلاب الأوائل، تحت رعاية وحضور الدكتور صديق عفيفي، رئيس مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت.

وقال الدكتور صديق عفيفي، في كلمته خلال الحفل: “إحتفالاً برمضان وإحتفالاً بكم والمتفوقين نلتقي اليوم، و دائماً نلتقي باذن الله تكون لقاءات مباركة وفي مناسبات طيبة لأننا في حياتنا نحب أن تصبح حياتنا جميلة والحياة لن تصبح جميلة إلا إذا أردت ذلك حتى إذا واجهتك مشكلة أعتبرها عرض زائل”.

وأضاف رئيس أكاديمية طيبة أن السعي والاجتهاد هو من يجعل الحياة جميلة، وبالطبع في مرحلة الزواج ستري الحياة أجمل بشكل أكبر وذلك بحسن اختيار الطرفين لكلاهما البعض.

نرشح لك: أكاديمية طيبة تعقد المؤتمر العلمي السنوي لمعهد الحاسب والعلوم الإدارية

وهنئ الطلاب بمناسبة حلول شهر رمضان و بالأداء الجيد، مضيفًا: “نحن هنا نهتم بجودة التعليم بشكل أساسي وإعداد الطالب لسوق العمل سواء بالمحاضرات أو تدريبهم بالشركات”.

وأوضح عفيفي أن الجامعة ليست فقط مكانا لتلقي العلم بل إستكمال بناء شخصية الطالب، والتمسك بالأخلاق الكريمة واحترام الآخر، وكذلك الإيمان بالذات أن تكن مؤمناً بنفسك وقدراتك، فالطريق مفتوح أمام كل من يسعى ويجتهد.

وقدم نصيحته للطلاب والطالبات أن لا يعتبروا شيئا مستحيلاً بل أن كل شيء ممكنًا، “احلم بجرأة ، خطط بدقة، نفذ بإتقان” ولن يخذلك الله تعالي.

ومن جانبه، قالت الدكتورة أمل عفيفي، نائب رئيس الأكاديمية، إن العلم هام و الأنشطة أيضاً هامه والإنسان يظل يتعلم طوال حياته، من خلال ممارسة الهوايات وأخذ دورات تدريبية في مجالات التخصص.

وفي الختام، تم تكريم أعضاء من هيئة التدريس وترقيتهم بالمجال العلمي، وتكريم الطلاب والطالبات الأوائل في معهد طيبة العالي للحاسب الآلي ومعهد طيبة العالي للهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى