مدارس وجامعات

أكاديمية طيبة تعلن انطلاق اللجنة العلمية لفحص مشاريع مسابقة «الإبداع والابتكار وريادة الأعمال»

أعلنت أكاديمية طيبة، برئاسة الدكتور صديق عفيفى رئيس مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت، عن بدأ مركز طيبة للبحث العلمي والابتكار، المرحلة الثانية من مسابقة الابتكارات والمشاريع العلمية المتميزة والتى تقام تحت عنوان «الإبداع والابتكار وريادة الأعمال».

وأشارت الأكاديمية إلى بدء اللجنة العلمية فحص الطلبات مع كل متسابق، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يتم الإعلان عن الفائز مع إمكانية تنفيذ المشروع من خلال إحدى الشركات المتخصصة.

وقال الدكتور إبراهيم سليم، مدير مركز طيبة للبحث العلمي والابتكار، إن أكاديمية طيبة تٌولي اهتمام كبير لدعم الطلاب المتفوقين والباحثين في مختلف المجالات، بناء على توجيهات رئيس الأكاديمية الدكتور صديق عفيفي، مشيرًا إلى أن هذه المسابقات تحفز الطلاب على الإبداع والابتكار.

الجدير بالذكر، أن أكاديمية طيبة تفتح فترة التقديم بالمسابقة خلال الفترة من 30 يونيو وحتى 15 مايو.

وتعد أكاديمية طيبة واحدة من أقدم المعاهد الخاصة المتخصصة في العلوم الإدارية، رسالتها تقديم العلوم والبحوث والتعليم الجيد، باستخدام أساليب تعليم حديثة وتكنولوجيا متقدمة.

وتحرص دائمًا على تطوير المناهج وفقًا لاحتياجات السوق المحلي والأسواق الدولية لحصول الخريجين على وظائف جيدة.

وتتمثل رؤيتها في بناء الطابع العلمي والأخلاقي والثقافي للطلبة وأن نكون حضانات للمواهب، وإعداد خريجين قادرين على المنافسة محليًا ودوليًا من خلال خدمات تعليمية وبحثية وبيئية متميزة.

وتضم الأكاديمية ثلاثة معاهد عُليا تمنح درجة البكالوريوس في تخصصاتها، وهي: معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات، معهد طيبة العالى للحاسب والعلوم الإدارية والحاصل على شهادة الجودة، معهد طيبة العالي للهندسة.

نرشح لك: إنجاز تاريخي لـ«الكورال»..«أكاديمية طيبة» تكرم الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الفنية على مستوى الجامعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى