رياضة

أغسطس يبتسم للأهلي قبل مباراة القمة

يعد شهر أغسطس بمثابة فأل حسن بالنسبة للنادي الأهلي عندما يواجه الزمالك ويتقابل الفريقان بعد غدا السبت في مباراة القمة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقابل عملاقي الكرة المصرية في شهر أغسطس في أربعة مواجهات بين القطبين من ضمنهم ثلاثة مواجهات في مسابقة كأس مصر ومواجهة وحيدة في كأس السوبر المحلي، ونجح النادي الأهلي على مدار المواجهات الأربعة السابقة في الفوز في ثلاثة مباريات مقابل فوز وحيد للزمالك.

وجاءت المباراة الأولى في عام 4 أغسطس 1985 ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر وانتهت المباراة بفوز الأحمر بنتيجة 3-2 والتقى الفريقان مجددا في نصف نهائي مسابقة الكأس في 6 أغسطس 1991 وفاز الأهلي بهدفين دون رد.

وجاء اللقاء الثالث بين الأهلي والزمالك في 28 أغسطس من عام 2003 في مسابقة كأس السوبر المحلي وانتهى الوقت الأصلي للقاء بتعادل الفريقين سلبيا ثم تم اللجوء إلى ركلات الترجيح ليفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-1.

وأخر مواجهة جمعت قطبي الكرة المصرية في شهر أغسطس في 8 أغسطس 2016 في نهائي مسابقة كأس مصر والتي فاز فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف سجلهم للفائز باسم مرسى و مصطفى فتحي، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد عبد الله السعيد.

الزمالك: أوباما يخوض الجزء الأخير من البرنامج التأهيلي

أوباما ينضم إلى التدريبات الجماعية لـ الزمالك قبل مواجهة نادي مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى