فن وثقافة

أسما إبراهيم تقود طائرة هليكوبتر في أحدث جلسة تصوير في إيطاليا

كتبت – أميرة عاطف

شاركت الاعلامية أسما إبراهيم متابعيها بجلسة تصوير جديدة في مدينة موناكو بايطاليا وظهرت أسما وهي تقوم بقيادة طائرة هليكوبتر.

وظهرت أسما في جلسه التصوير بجاكيت باللون الأحمر وايضا جيبة جلد بنفس اللون وكانت الاطلالة بتوقيع دار الازياء العالمية ألكسندر ماكوين .

وتواجدت أسما إبراهيم في إيطاليا منذ عدة ايام وكانت تحتفل ببداية العام الجديد هناك مع زوجها وعائلتها لتحصل علي اجازة من تصوير برنامجها حبر سري الذي يعرض علي شاشة القاهرة والناس

ويعرض حاليا للإعلامية أسما إبراهيم برنامج حبر سري في موسمه السابع والتي استاضفت به حتي الان عدد كبير من الفنانين من بينهم طوني خليفه و أحمد العوضي ومحمود العسيلي و صفية العمري .

إعلامية مصرية. قامت بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية، كما وقامت بعمل العديد من المقابلات مع العديد من الفنانين العرب من مختلف الدول العربية، شاركت في برنامج (حبر سري) والذي يكشف ما وراء كواليس النجوم ويستضيف نجوم الفن والرياضة مثل (أحمد السقا، آسر ياسين، محمود كهربا، فيفي..

.وكانت اسما قد أعلنت انفصالها عن المطرب موسى، وذلك عبر منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام. وقالت في منشور عبر حسابها بت انستجرام: «كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى