الموقعمحافظات

أسرتها جابت ” الكفن ” بعد خبر وفاتها علي الفيس بوك .. ” الموقع ” يلتقي بالفتاة وينشر القصة الكاملة

الغربية – عاصم هشام 

أجري موقع ” الموقع” بث مباشر من داخل قرية برما التابعة لمركز ومدينة طنطا بالغربية، بعد أن تداولت إحدي صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، خبر وفاة لفتاة تدعي أمنية عبد الشافي، وتبلغ من العمر 30 عاماً مقيمة بقرية برما التابعة لمركز ومدينة طنطا وتعمل بأحد المصانع.

وقالت الفتاة أمنية أنها فوجئت بالعديد من الاتصالات أثناء عملها من الأهل والأصدقاء والجيران وأخبروها بانتشار صورة خاصة بها علي إحدي صفحات التواصل الاجتماعي، مدون عليها “توفت صباح اليوم فقيدة الشباب والجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد الشرقاوي” .

وأضافت أمنية أن أهلها حضروا الي منزلها بالقرية واحضروا الكفن لها بعد علمهم بالواقعة، وقاموا بعمل التجهيزات اللازمة، فقامت بالاتصال بهم، واخبرتهم بأنها بخير ومازالت في العمل.

وأشارت أمنية إلي أن هذا الأمر أصابها بحاله نفسية سيئة، وأنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال تلك الواقعة، ” معلقة حياة الناس مش لعبه”.

وقال أحمد الغزولي صاحب المنزل المستأجر من قبل “أمنية” أنه فوجئ بعدة إتصالات من أهالي القرية يخبرونه خلالها، بوفاة أمنية وان لها صوره متداولة علي الفيس بوك، تشير إلى ذالك، وأن هناك أعداد من الأهالي، حضرت أمام المنزل، لتشيع الجنازة.

وأضاف الغزولي أن هذه الفتاه مستأجرة شقه في منزله، لتكون قريبه من محل عملها وأنها من مدينة المحلة الكبرى، وأهلها حضروا إلى المنزل ومعاهم الكفن.

والتقط منه أطراف الحديث شقيق الفتاة ويدعي ، مصطفى عبد الشافي قائلاً : أنا اصيبت بحالة ذهول، وعدم القدرة علي الكلام وانتقلت علي أثرها الي مستشفي جامعة طنطا، لتلقي العلاج اللازم.

وأضاف خرجت شبه عاري من المنزل بعد سماع خبر وفاتها، واحضرنا الكفن الخاص بها، وتوجهنا الي منزلها، وقمنا بالاتصال بها، أكثر من مرة، ولكن كان الهاتف الخاص بها مغلق مما أثار الشك في داخلنا.

وقالت السيدة تحية عبد المنعم، خالة الفتاة والتي تسكن معها في نفس القرية، فوجئت يإتصال من اولادي في القاهرة، أخبروني خلالها، بخبر وفاتها.

وأضافت: كان المقرر أن يجري عملية جراحيه، في القاهره وقام بإلغائها، فور رؤيته لهذا المنشور، وحضر من القاهره الى القرية، وابنتي فقدت النطق عندما شاهدت الخبر.

وأشارت أن الاهالي حضرت الي المنزل لتقديم واجب العزاء، وان امنيه حضرت مساء أمس متخفية حتي وصلت منزلها، خوفا من نظرات الأهالي، خصوصاً بعد تردد الرويات حول موتها.

نرشح لك

طفلة بالغربية تدخل في غيبوبة خلال جراحة لإزالة كيس دهني في يدها .. والنيابة العامة تندب الطب الشرعي

ننشر التقرير الطبي الاولي للطفلة منار ضحية الحقن الخطأ من طبيب بيطري بالغربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى