مجتمع الموقع

أسرة تحرير «الموقع» تهنئ جاكلين سعد بمناسبة عيد ميلادها

تقدمت أسرة تحرير «الموقع» بخالص التهاني لجاكلين سعد ، سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية ومسؤل العلاقات الخارجية بمؤسسة كوادر قيادية للتنمية بالولايات المتحدة الأمريكية ، بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها. 
وتتمني أسرة «الموقع» لجاكلين سعد دوام التوفيق والسعادة والصحة، وأن تملأ الفرحة والنجاح حياتها الشخصية والأسرية خلال السنوات القادمة.  
كما حرصت أسرة تحرير «الموقع»  علي تقديم التهنئة الي جاكلين سعد بمناسبة العام الميلادي الجديد وتتمني لـها وأسرتها عام سعيد مليء بالنشاط والحيوية والفرحة والسعادة. 
وتعد جاكلين سعد من أهم أبناء الجالية المصرية في نيوريوك بالولايات المتحدة الأمريكية والذين لهم بصمات واضحة في دعم الدولة المصرية والقيادة السياسية خلال السنوات الست الماضية من حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي . 
كما شاركت جاكلين سعد في العديد من الاستحقاقات الدستورية التي شهدتها مصر وكان لابناء المصريين بالخارج دور فرصة للمشاركة فيها ، حيث عملت علي توعية وحث المصريين المقيمين في الخارج علي التصويت في الاستحقاقات الدستورية لدعم الدولة المصرية في عملية البناء والتنمية . 
وتعتبر جاكلين سعد سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية من أهم الشخصيات النسائية الوطنية بين أبناء الجاليات المصرية بالخارج ، ودائماً ما تعلن عن فخرها بالدولة المصرية وتدافع عنها بكل شراسة وحب،  وتعرب عن سعادتها بما حققته من نجاحات وانجازات خلال السنوات الأخيرة. 
جدير بالذكر أن جاكلين سعد هي من أهم أعضاء الجالية المصرية في نيويورك ، وشاركت بصورة مستمرة في وقفات الاستقبال والتأييد التي تم تنظيمها علي مدار زيارات الرئيس السيسي السابقة للولايات المتحدة ، وكذا وقفات الجالية أمام البيت الأبيض لمطالبة الولايات المتحدة الأمريكية بالوقوف إلي جانب الدولة المصرية في عدد من القضايا والأزمات التي مرت بها مصر . 
ولم يقتصر هذا الدور الوطني المهم لجاكلين سعد في الولايات المتحدة فقط ولكنه امتد الي أرض الوطن عبر مشاركتها في مؤتمر الشباب التي عقدت تحت رعاية وحضور الرئيس السيسي وكذا منتدي شباب العالم الذي عقد في دورتيه بمدينة السلام شرم الشيخ ، بالإضافة الي أنها كانت علي رأس الزيارات التي نظمتها وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج لابناء الجاليات المصرية لبعض المشروعات القومية وعلي رأسها قناة السويس الجديدة. 
كما أنها التقت خلال زيارتها لأرض الوطن مع عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ومن بينهم البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والفريق مهاب مميش مستشار رئيس الجمهورية والدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والفريق كامل الوزير وزير النقل وعدد كبير من الاعلاميين والشخصيات العامة   . 
وختاماً تتمني أسرة تحرير ” الموقع ” لجاكلين سعد سنوات سعيدة تحقق فيها كل كل تتمناه لنفسها وأسرتها . . ووجهت لها رسالة من القلب ” كل سنة وإنتي دايماً فخورة ببلدك وقيادتها وحكومتها وابناء شعبها الطيب الأصيل ، وكل سنة وبلدك وأهلك وناسك وأولاد بلدك فخورين بيكي” . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى