اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

أرخص سعر لهاتف أوبو A38 في السوق المصري

كتبت – مي مصطفى

يعد أكثر ما يميز هاتف Oppo A38 من شركة أوبو أنه يضم عدد من الإمكانات والمواصفات الكبيرة رغم أنه واحد من ضمن هواتف الميزانية المحدودة المخصصة لمحدودي الدخل، حيث يعد سرعه مناسبًا للكثير من راغبي الشراء مع ميزات منافسة.

وجاء بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع LCD قياس 6.56 بوصة بجودة +HD، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة مثبت على جانب الشاشة.

ويقدم مستشعر رئيسي للكاميرا بدقة 50 ميجابكسل،، مع كاميرا بورتريه بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصور الشخصية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويعمل بمعالج من نوع Helio G85 من إنتاج شركة ميدياتك، جنبا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت رام ومساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت روم، مع نظام التشغيل أندرويد.

ويحتوي على بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ويتم شحنها بسرعة كبيرة من خلال الشحن السريع SuperVOOC بقوة 33 وات، مع تقنية الاتصالات 4G وWi-Fi وBluetooth ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، وليس ذلك فحسب بل إنها تمكنك أيضاً من الحصول على صورة نقية وجميلة جدا وذلك لأنها تحتوي على كاميرا خلفية رائعة، بالإضافة أيضاً إلى التمتع بصورة سيلفي جميلة وذلك بفضل الكاميرا الأمامية الرائعة، بالإضافة أيضاً إلى أنه يدعم جميع شبكات الجيل الرابع والخامس وجميع الشبكات.

والجدير بالذكر أن هاتف أوبو بجميع موديلاته، أصبح الآن في يد الكثير من الناس ثقة منهم في منتجات أوبو، وكان احر إصداراتها هاتف oppo A38، وقد تميز ذلك الهاتف بمواصفات عالية الجودة وسعر مناسب جداً للفئات المتوسطة، لذا سوف نتناول في هذا المقال الحديث عن Oppo A38 أفضل هاتف للطبقة المتوسطة بسعر مغري، تعرف على مواصفاته وميزاته.

سعر هاتف Oppo A38

أكثر ما يميز ذلك الهاتف هو أن سعره مناسب جداً لمن يبحثون عن هاتف ذكي ذات مواصفات جيدة بسعر مناسب وهو ٦٥٠٠ للنسخة ١٢٨ جيجابايت مع رام ٤ جيجابايت.
وهو سعر مغري، وهو ما تحرص عليه شركة أوبو دائما هو أنها تستهدف جميع الطبقات والفئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى