غير مصنفمنوعات

أخطاء ترتكبها المرأة بحق زوجها خلال «الفترة الحرجة»

فترة الدورة الشهرية من أصعب الفترات التي تمر على المرأة نظرًا للآلام التي تشعر بها بالإضافة إلى ما تتعرض له خلالها من ارتفاع لبعض الهرمونات وإنخفاض هرمونات أخرى مما يتسبب في مشاعر عديدة لديها كالكسل والغضب وتقلب المزاج وسرعة الانفعال، وأثناء ذلك يصدر منها تصرفات خاطئة تجاه زوجها ومنها:

يتسبب تقلب المزاج الذي يكون مسيطرًا بشكل كبير على المرأة إلى عدم رغبتها في فعل أي شيء حيث تُهمل في مظهرها أمام زوجها من حيث الملابس ووضع المعطرات، كما أن هناك سيدات يعتقدن بأنه من غير الصحي الاستحمام خلال فترة الحيض وهذا خطأ نظرًا لأن التعرق خلال تلك الفترة يكون بصورة أكبر عن أي وقت آخر لذا عليها بالاستحمام مرة في اليوم على الأقل.

هناك بعض النساء خلال تلك الفترة تبحث عن أي طريقة كي تُحدث خلاف بينها وبين زوجها وبالتالي تقوم بتفريغ شحنة الغضب التي بداخلها وهذا الأمر يحدث أحيانًا دون أن تشعر.

تُفضل بعض النساء عدم النوم بجوار الزوج خلال تلك الفترة بل وترفض كذلك قُبلاته ومداعباته لها ظنًا منها بأن هذا لا يجب أن يتم خلال فترة الدورة الشهرية.

كثير من النساء يتعرضن خلال تلك الفترة إلى العصبية المفرطة والتي تجعلهم غير متحكمين في غضبهم وهذا الأمر يتسبب في شعور الرجل بالغضب هو الآخر من تلك التصرفات والتي لا يفهم لها أي مبرر.

تستشعر بعض السيدات الحرج وخاصة من هم في بداية الزواج التحدث مع زوجها عن آلامها ومشاعرها المضطربة خلال تلك الفترة.

وعلى العكس تمامًا هناك سيدات دائمي الشكوى من تعبها خلال فترة الدورة الشهرية وهذا الأمر يجعل الرجل في حالة من الضيق حيث أنها كلما تراه تظل تتوجع وتتألم.

أثناء الدورة الشهرية ونظرًا للألم الذي تتعرض له المرأة وشعورها بالكسل خلال تلك الفترة يدفعها كل ذلك إلى أنها تُهمل بصورة كبيرة نظافة بيتها وأولادها بل قد لا تُعد كذلك الطعام لهم.

بعض السيدات لا ينتبهن لتلك النقطة حيث تدخل المرأة إلى الحمام وتقوم باستبدال الفوطة بأخرى وهنا تتخلص من القديمة في سلة مهملات وهناك بعض السيدات اللاتي قد تنساها في أي منطقة في الحمام وهذا الأمر يُعد مُقززًا بشكل كبير للرجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى