عيادتك

أخصائية توضح كيفية التحكم في الشهية بطريقة طبيعية وفعالة

قالت الدكتورة ريهام العراقي، أخصائية التغذية العلاجية، إن هناك 35 كورسًا لعلاج مرض السمنة تناسب كافة الحالات والفئات والأعمار، مشيرة إلى أن مكمل “البيستا” يعالج السمنة من خلال تنظيم حركة الأكل داخل الأمعاء والتحكم في الشهية وكمية الأكل بطريقة طبيعية وصحية وفعالة.

وأضافت “العراقي”، خلال لقائها مع الإعلاميات إيناس الليثي ومي البحيري والدكتورة نورهان قنديل، ببرنامج “صحتك بالدنيا”، المذاع عبر فضائية “cbc”، والذي تنتجه شركة “ريكورد ميديا”، أن “البيستا” يؤدي إلى خروج الطعام من الجسم بدون امتصاص، وهذا يقلل السعرات الحرارية، ويساعد على علاج الإمساك، خاصة وأن “البيستا” يحتوي على العديد من الألياف.

وتابعت: “البيستا” ينشط الصفراء، وينظم حركة الأمعاء، ويقلل من امتصاص الطعام، مشيرة إلى أن الألياف الموجودة داخل “البيستا” تقوم بتغليف الكربوهيدرات لمنع وصول الإنزيم المسؤول عن تفتيت النشويات وتحويلها إلى سكر، وبالتالي تخرج الكربوهيدرات من الجسم بدون أي استفادة.

وأكملت: “مكمل “البيستا” يقوم بإخراج الدهون إلى الفضلات بدون أي استفادة، وهذا يساعد إلى حد كبير في خفض الوزن، مشيرة إلى أن المكمل الغذائي “البيستا” مرخص من قبل وزارة الصحة، وخاضع لدستور الأدوية الأمريكي، وهذا الأمر لا يحدث إلا بعد تحليل مكونات “البيستا” والتأكد من سلامتها الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى