أخبار

أحمد موسى: جمال عبد الناصر أول من أنقذ الفلاحين ووضع حدا لانتهاك حقوق العمال في مصر

قال الإعلامي أحمد موسى مر 51 عاما على رحيل الزعيم جمال عبد الناصر وما زال يتربع في قلوب الملايين، وكان أخا لكل الشعب المصري، وأنقذ الفلاحين من المهانة وكذلك وضع حدا لانتهاك حقوق العمال.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الزعيم عبد الناصر كان سببا في مجانية التعليم الذي نعيشه الآن، كما حرر الشعب من العمل بالسخرة في أرضه، مضيفا أن عبد الناصر تحدث عن الاستعمار والتحرر الوطني في إفريقيا، كما أن اسمه ينتشر في أي مكان بالعالم، وأصبح أيقونة إفريقية.

وأردف أحمد موسى أن عبد الناصر أسس حركة عدم الانحياز، ورغم تعيينه وزيرا للأوقاف من الإخوان حاولوا قتله، مثلما فعلوا مع السادات الذي اغتالوه، مضيفا أن الشعوب العربية تتذكر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بعد مرور 51 عاما على رحيله.

وتابع الإعلامي أحمد موسى أن الرئيس السيسي أناب الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع، لوضع إكليل من الزهور على ضريح جمال عبد الناصر، مضيفا أن جنازة الراحل عبد الناصر شهدت أعدادا ضخمة وحضورا كبيرا لزعماء العالم: أكبر جنازة لم يحدث قبلها ولا بعدها.

واستطرد أحمد موسى أن صور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر رفعت بجانب صور المشير عبد الفتاح السيسي، خلال ثورة 30 يونيو، معبرة عن الحرية والاستقلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى