الموقعفن وثقافة

أحمد ماهر لـ«الموقع»: شخصية حسن ضرغام رسالة للصعايدة بضرورة المساواة بين الولد والبنت

كتب – حمدي طارق :

قال الفنان الكبير أحمد ماهر، إن أكثر ماجذبه لشخصية «حسن ضرغام» الذي يقدمها في مسلسله الجديد «صيد العقارب» إنّها شخصية تحمل رسالة هامة مرهونة بالعادات والتقاليد لأهالي الصعيد.

وأضاف النجم الكبير أحمد ماهر في تصريحات خاصة لـ«الموقع»: شخصية الرجل الصعيدي بالنسبة لي كفنان أكاديمي دائما مرهون نجاحها بالاهتمام بالتفاصيل التي تجعل المشاهد في حالة من المصداقية إنه يشاهد شخصية صعيدية بالفعل، وهذا ما حرصت عليه في تقديم شخصية حسن ضرغام.

نرشح لك : ناهد السباعي تتحدث لـ«الموقع» عن شخصية «إنچي» في مسلسل محارب

وتابع: مع كل شخصية جديدة أبحث في المقام الأول عن رسالتها وأهميتها للجمهور، ووجدت في شخصية حسن ضرغام رسالة كبيرة مرهونة بالعادات والتقاليد لأهالي الصعيد، فهذا الرجل أعطى كل مايملك لنجله، وهمش تماما ابنته، ثم وجد نفسه يفقد ابنه، ومعرض لفقدان كل مايملكه، وهنا ظهرت أهمية ابنته التي وقفت بجانبه للحفاظ على كافة حقوقه وأملاكه، فهي رسالة كبيرة لأهالينا في الصعيد بضرورة الاهتمام بالفتاة والمساواة بينها وبين الرجل.

واستكمل: سعيد بردود أفعال الجمهور والنقاد على المسلسل، وأتمنى استمرارها حتى النهاية، مؤكدا أنّ العمل مازال أمامه الكثير من الأحداث على مدار 31 حلقة.

يذكر أن مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق ، احمد ماهر ، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى