رياضة

“أحمد سعيد” مهاجماً “أحمد فتحي”: أنت أناني وتستاهل النهاية دي

كتبت – ياسمين أبو العز

هاجم أحمد سعيد الإعلامي الرياضي منذ قليل، أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، لتركه الأحمر وذهابه من أجل المال دون النظر لتاريخه مع الفريق الذي تربي داخله، موضحاً أن ما يحدث معه الأن من رغبة بيراميدز في الأستغناء عنه والتخلص منه، ما هو إلا عقاباً يستحقه لذهابه إلي فريق رغبته مكايدة الأهلي وليس منافسته.

وقال أحمد سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” العبد لله في حب الأهلي بلا مشاعر لأي انسان أخر أخطأ في حق الأهلي، لامتعاطف مع فتحي ولا أتمني يرجع الأهلي ولا الأهلي هيرجعه”.

وتابع:” أنا ضد المشجعين الكيوت اللي شافوه خرج من الباب الكبير، فتحي تلاعب باالنادي وبعروضه وفي الوقت اللي كانوا كل يوم بيوفروله عرض أفضل لأن الكابتن الخطيب شخصيا كان مهتم ببقاء فتحي لرجولته وتاريخه”.

وكشف سعيد:” أن المجلس تأكد بأن النجم مضي وقبض وبيهرج مش بيتفاوض، ولعلمي ببواطن الأمور هاجمته وتحملت شتيمة الكيوت وبيأمن مستقبله في الوقت اللي الاهلي عرض عليه ٤٥ مليون جنيه بالاضافة لأعلانات والتجديد من سنتين لتلاتة بناء علي رغبته في لاعب وصل ل٣٦ سنة”.

وأستكمل سعيد:” جمهور الأهلي الحقيقي مبيكرهش الخير لحد بس هو كان دايما ضد مدربين ولاعبين واعلاميين راحوا بيراميدز مش كرها فيهم او خير جايلهم لا عشان عيب تدي فرصة لمكان كل نجاحاته وطموحه هو مكايدة الأهلي مش التنافس معاه”.

وأضاف سعيد:” فتحي خد النهاية اللي يستحقها، اللي كان كل مرة في تجديده مبيبصش الا للفلوس ومصلحته دون أي تفكير في النادي او زملاءه او لاعبيه، وعشان كده الكابتن لما صرح وقال زعلان عليهم لم يستثني فتحي ولو كان يستحق الاستثناء كان استثناه واداله حقه”.

وأنهي سعيد حديثه:” تخيل لاقدر الله كان اتصاب هاني قبل نهائي القرن كان مين هيلعب، اللي كان أناني في تفكيره في النادي اللي خيره عليه وقدمله أفضل عروضه محبة وتقدير يستاهل ان واحد زي ميدو لايملك عشر تاريخه يهزأه في التليفون ويقل منه”.

وكان تصدر مساء أمس خبراً بأن نادي بيراميدز المتواجد في صفوفه اللاعب أحمد فتحي، يفكر في الاستغناء عنه بناءً عن رغبة المدير الفني للفريق أروابارينا لعدم أرضاءه عن المستويات التي يقدمها اللاعب منذ انضمامه لصفوف الفريق، وتحفظه على أداء اللاعب خلال التدريبات بالأضافة إلي وزنه الزائد خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى