رياضة

أحمد سعيد:” مشادة مع موسيماني سبب إيقاف وغرامة كهربا”

كتبت – ياسمين أبو العز

كشف أحمد سعيد الإعلامي الرياضي، عن سبب قرار الجهاز الفني للنادي الأهلي بتغريم لاعب الفريق محمود كهربا 200 ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في مباريات المارد الأحمر لمدة شهر كامل، وهو خلاف بين اللاعب والمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وليس كما يقال بسبب عدم إلتزام كهربا بالأجراءات الأحترازية عند قيامه بحضور أحد الأفراح دون علم النادي.

وأوضح سعيد تفاصيل الخلاف، بأن اللاعب لم يصافح المدير الفني عقب خروجه من مباراة الأهلي الأخيرة أمام طلائع الجيش كما يفعل جميع لاعبي الفريق، معترضاً علي قرار تبديله في المباراة.

وتابع سعيد خلال البث المباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك موضحاً :” أن في اليوم التالي للمباراة أثناء التدريب توجه كهربا للمدير الفني لمعرفه سبب تغييره في مباراة الأمس، إلا أن موسيماني رفض التحدث مع اللاعب، وطلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أستبعاد كهربا وتغريمه لما حدث.

وأضاف أن اللاعب لم يحضر ميران الفريق اليوم بناءً علي طلب الجنوب أفريقي، مشيراً إلي تمسك موسيماني بقرار العقوبة وحرمان اللاعب من المشاركة مع الفريق لمدة شهر.

وأشار سعيد أن قرار عقوبة اللاعب صدر بعد الرجوع لكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

يذكر أن من المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل، علي ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى