الموقعفن وثقافة

أحمد حلمي يكشف عن صورة الأب الذي جسد شخصيته في “الاختيار2”

كتبت ياسمين حمادة

شارك الفنان أحمد حلمي متابعيه وجمهوره بنشر صورة حقيقية لشخصية الرجل الذي يدعى الأستاذ محمد، وفقد ابنته في إحدى العمليات الإرهابية.

وكان أحمد حلمي جسد شخصية هذا الرجل في الحلقة 29 من مسلسل “الاختيار 2″، ونشر أحمد حلمى الصورة على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق أحمد حلمي على الصورة قائلًا: “دي الصورة الحقيقية للأستاذ محمد وهو شايل بنته على إيده قبل ما يحصل الانفجار وتروح غدر.. حق بنتك رجعلك يا أستاذ محمد وربنا يصبرك”.

ويذكر أن النجم أحمد حلمي ظهر في دور رجل بسيط يدعى الأستاذ محمد، ويبدو عليه الحزن الشديد ويقابل زكريا، الذى يخبره بأنه أتى بحق ابنته من الذين وضعوا العبوات المتفجرة في الطريق، ويدور بينهما حديث خلال الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل الاختيار 2، عن البنات ووجودهن فى البيت وتربيتهن.

ويتعاطف معه زكريا وهو الفنان كريم عبد العزيز ويعده بأن من فعل ذلك سيدفع الثمن غاليا جداً، ويعطى له الأستاذ محمد صورة ابنته الطفلة التى قتلت.

ويذكر أن الحلقة كانت قد كشفت عن نجاح الأجهزة الأمنية في إحباط أكبر عملية إرهابية استهدفت مباراة كرة القدم للمنتخب المصرى في بطولة الأمم الأفريقية باستاد القاهرة الدولي، من تفجير الاستاد باستخدام طائرات درون تم تجهيزها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى