منوعات

أحمد السعدني: “سمانة سيد معوض”

كتبت اميرة السمان

شارك الفنان أحمد السعدني جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة جديدة له منذ قليل.

وظهر أحمد السعدني خلال منشوره وهو يستعد للسفر ويجلس على حقائب سفره وعلق عليها: سمانة سيد معوض”، مما نال إعجاب متابعيه.

ويذكر أن أحمد السعدني شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “بطلوع الروح” الذي سوف يعرض في النصف الثاني من رمضان عبر شاشة MBC ومنصة شاهد، والعمل من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وإخراج كاملة أبو ذكري.

https://www.instagram.com/p/CgxTtWqjSZS/?utm_source=ig_web_copy_link

وأكد “السعدني” أنه خلال تحضيره لمسلسل ”بطلوع الروح“ جلس مع شخص من الدواعش قبل بداية التصوير للتعرف على التنظيم، مضيفا لم أتردد لحظة لقبول هذا العمل، هو شرف لي، أنا لم أكن أعرف أي شيء عن عالم ”داعش“.

وتابع: ”في أول مقابلة للعمل جلست مع شخص يدعى علاء هو من أهل الرقة، وشخص آخر كان من الدواعش واستفدت منهما كثيرا، سواء بالمادة المصورة أو المكتوبة وكواليس الحياة، وكانا معنا طوال الوقت في التصوير“، مضيفا: ”أنا من عشاق فن المخرجة كاملة أبو ذكري، وعرضت عليّ الدور وأنا أصور مسلسل ”منورة بأهلها“ مع المخرج العظيم يسري نصر الله، أرسلت لي رسالة تطلبني في مسلسل، وقبلت حتى قبل قراءة السيناريو“.

والمسلسل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة من بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي ومحمد حاتم وأحمد السعدني ودياموند بوعبود وعادل كرم، وعدد كبير من نجوم الفن، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى