الموقعفن وثقافة

«أبو نسب» يتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر ليلة رأس السنة

كتب – حمدي طارق :

يواصل فيلم «أبو نسب» للفنان محمد إمام تحقيق إيرادات مرتفعة، وتصدر إيرادات الأفلام المنافسة ليلة رأس السنة، وتصدر قائمة الإيرادات بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

حيث تصدر الفنان محمد إمام بفيلمه الجديد «أبو نسب» إيرادات ليلة رأس السنة أمس الأحد بما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه ، بفارق كبير عن أقرب منافسيه فيلم «شماريخ» للفنان أسر ياسين الذي حقق مايقرب المليون و نصف ليلة أمس الأحد .

تدور أحداث فيلم «أبونسب» في إطار كوميدي يحمل مزيجًا من الأكشن والرومانسية، من خلال طبيب يذهب لخطبة فتاة، ليكتشف أن والده رجل خطير، ويجد نفسه متورطا معه في عدد من الأزمات.

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار محمد إمام عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم ياسمين صبري، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، وفاء عامر وهالة فاخر، وعددا من ضيوف الشرف، تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

ويذكر ان فيلم «أبو نسب» هو التعاون الثالث الذي يجمع الفنان محمد إمام بالفنانة ياسمين صبري و ثاني أفلامها خلال عام 2023 بعد مشاركتها بطولة فيلم «البعبع» مع الفنان أمير كرارة خلال موسم الصيف .

وفي سياق أخر يواصل الفنان محمد إمام تصوير أحدث أعماله السينمائية الجزء الثاني من فيلم «شمس الزناتي» الدي سبق وقدمه والده عام 1991 و تشاركه البطولة الفنانة أمينة خليل ، و من المقرر ان يتم عرض الفيلم خلال موسم صيف العام الجاري 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى