سياسة وبرلمان

أبوصدام يشكر الرئيس السيسي علي استجابته السريعة لمخرجات الحوار الوطني.. وإحالتها للدراسة والتنفيذ

كتبت أميرة السمان

وجه حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين وعضو هيئة مكتب البرنامج الوطني لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشأن العام الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي علي استجابته السريعه لمخرجات الحوار الوطني واحالة هذه المخرجات المهمة للدراسة والتنفيذ.

وقال أبوصدام، بالاصالة عن نفسي وبالإنابة عن جموع الفلاحين في مصر اتقدم بأسمي ايات الشكر والعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتلقيه مخرجات الحوار الوطني باهتمام بالغ ووعده للشعب المصري بتنفيذ كل ما يمكن تنفيذه تلبية لرغبات المجتمع واستمرارا في نهجه القويم باشراك كل اطياف الشعب المصري في تحديد مساره وصنع مستقبله.

وأضاف النقيب العام، أن الفلاحين ينتظرون علي أحر من الجمر تطبيق ما يمكن تطبيقه من مقترحاتهم داخل لجنة الزراعه بالحوار الوطني، مؤكدا إلى أن اهتمام الرئيس بما جري في الحوار الوطني ومتابعته المستمرة له تبشر بالخير وتؤكد عزم الرئيس علي تنفيذ ما يمكن تنفيذه من مخرجات الحوار الوطني طبقا لما تقتضيه المصلحة العامة وتلبية لرغبات كل الاتجاهات داخل المجتمع المصري.

وأكد، أن أغلب مخرجات الحوار الوطني مقترحات بناءة تصب في مصلحة الوطن والمواطن بما يعود بالنفع علي كل المصريين ويحقق التنمية والازدهار لبلدنا الغالية.

واردف عبدالرحمن أن نجاح الحوار الوطني هو نجاح لفكرة الحوار مع الشعب الذي تبناها الرئيس منذ توليه زمام الامور
ما يستدعي تهنئة كل المصريين بهذا النجاح العظيم الغير مشهود في تاريخ الأمم وينبيء بمستقبل مزدهر يشارك في صنعه الجميع بروح من التشاور وتغليب المصلحة العامه علي المصالح الفردية الضيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى