فن وثقافة

أبرزهم مرفت أمين.. نجوم الفن في عزاء زوجة الفنان خالد زكي بمسجد الشرطة

كتبت اميرة السمان

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في زوجة الفنان الكبير خالد زكي مساء اليوم من داخل مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، حيث سيطرت حالة من الحزن والألم على الفنان القدير لرحيل زوجته.

حرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، علي تقديم واجب العزاء ووظهرت الفنانة الكبيرة مرفت أمين ورافقتها النجمة دنيا سمير غانم، بالإضافة إلى الفنانة نهال عنبر، والفنان محمد رياض، والفنانة بوسي، وأمير الغناء العربي هاني شاكر وزوجته والفنان أحمد السعدني، والفنانة صابرين والفنان إيهاب فهمي والفنانة نيرمين الفقي والإعلامي عمرو الليثي والإعلامية بوسي شلبي والفنانة ماجدة زكي، والفنان إدوارد، والفنان محمد هنيدي والفنانة شيرين والفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان كمال أبورية والإعلامية مني عبد الغني ونهال عنبر.

يذكر أن رحلت يوم الأحد الماضي عن عالمنا زوجة النجم الكبير خالد زكي وشيع جثمانها عقب صلاة الظهر إلى مثواها الأخير من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وشهدت صلاة الجنازة، حضور عدد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم: نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، والفنان منير مكرم، الإعلامي عمرو الليثي بالإضافة إلى عدد من الأهل والأقارب.

ولم يتمالك خالد زكي، أعصابه خلال الجنازة، لاسيما بعد أداء الصلاة على روحها، وأنهار من البكاء أمام باب المسجد، وبكى بحرقة في وداع زوجته وأم ابناءه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى