الموقعرياضة

‏موسيماني: متحمس للقب الإفريقي الثالث على التوالي

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للرفيق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة لجماهير النادي قبل السفر إلى النيجر والبدء في مشوار البطولة الإفريقية الحادية عشر.

وقال موسيماني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أنا متحمس جدا لأن رحلتنا نحو تحقيق لقب دوري ابطال افريقيا الثالث على التوالي تبدأ يوم السبت في النيجر. نحن نركز على الجائزة المستقبلية ومستعدون، مرة اخرى، للفوز بالبطولة.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من كثرة الغيابات قبل السفر إلى النيجر اليوم لخوض مباراة الحرس الوطني، في بداية مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها بعد غد السبت.

ويبدأ الأهلي رحلته الأفريقية بقائمة اضطرارية في ظل غياب 10 لاعبين واستقرار بيتسو موسيماني المدير الفني على اصطحاب اللاعبين المقيدين إفريقيا.

وتضم قائمة الفريق التي استقر عليها موسيماني والتي سيتم الإعلان عنها عقب تدريب اليوم وقبل التوجه لمطار القاهرة. حراسة المرمى: على لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء. خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر ابراهيم – بدر بانون – محمد هاني – ايمن اشرف – على معلول – احمد نبيل كوكا خط الوسط: عمرو السولية – أكرم توفيق – محمد محمود- حمدي فتحي -اليو ديانج – محمود كهربا – طاهر محمد طاهر – وليد سليمان. خط الهجوم: محمد شريف احمد سيد غريب.

ويخوض الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، ثم يتوجه إلى مطار القاهرة في طريقه إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في بداية مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا. ويعاني الأهلي من عدد كبير من الغيابات المؤثرة آخرها غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي .‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad