اقتصاد

«ڤاليو» توقع شراكة مع«مراكز» لتوفير خطط سداد حصرية للمتسوقين بمول طنطا

أعلنت شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة ، عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «مراكز»، وهي من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. حيث تقوم شركة «ڤاليو» بمقتضاها بتزويد المتسوقين بعرض لفترة محدودة يشمل خطط تقسيط بدون فائدة، وبدون مقدم وبدون مصروفات إدارية، على فترات سداد مرنة تصل مدتها إلى 12 شهرًا، ومتاحة للعملاء المتسوقين في شبكة المتاجر التابعة لمول طنطا التي تضم ما يزيد عن 60 متجرًا.

أعرب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية مع الشريك الاستراتيجي شركة «مراكز»، والتي تأتي في ضوء مواصلة الشركة مساعيها للتسوع بنطاق خدماتها لتغطية المزيد من المواقع الجغرافية بهدف استفادة أكبر قاعدة عملاء من برامج التقسيط المرنة المقدمة لتلبية مختلف احتياجاتهم.

وبموجب اتفاقية الشراكة الجديدة، ستعزز «ڤاليو» تواجدها الجغرافي في مصر عن طريق الوصول للعملاء خارج أسواق الشركة الرئيسية بالقاهرة الكبرى والإسكندرية وتسهيل حصولهم على حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا. كما تمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق تغطية «ڤاليو» في مجال البيع بالتجزئة بمحافظة طنطا، لخدمة قاعدة أوسع من العملاء.

وتتيح هذه الاتفاقية لعملاء مول طنطا الاستفادة من خدمات الشراء الآن والدفع لاحقاً المقدمة من شركة «ڤاليو» لتعزيز تجربة التسوق بكبرى العلامات التجارية ومن بينها سبينيس، وداماس، وتريد لاين، والعربي، وكونكريت، ودوكلاند، و ميني سو، وغيرها. ويأتي توقيع هذه الشراكات في ضوء الاستراتيجية التي تتبناها الشركة للتوسع بقاعدة عملائها وتعزيز تواجدها في السوق، حيث تتيح للعملاء خطط الشراء الآن والدفع لاحقًا بجميع مراكز التسوق الكبرى في أنحاء الجمهورية، لتلبية احتياجاتهم بأيسر الطرق.

ومن جانبه، أوضح أشرف مقلد، رئيس قطاع التسويق والابتكار بشركة «مراكز»، أن شركة «مراكز» تحظى بدراية عالية باحتياجات السوق باعتبارها أول مطور للمراكز التجارية التي تتماشى مع أرقى المستويات العالمية خارج القاهرة الكبرى والإسكندرية. وفي إطار التزامها بتعزيز أنشطة وخدمات التجزئة على مستوى الجمهورية، تخطط شركة «مراكز» أيضًا إلى افتتاح مول المنصورة بحلول عام 2023، وهو ما يعكس الرؤية الثابتة التي تتبناها الشركة الهادفة إلى توفير تجربة تسوق فريدة للمواطنين تضاهي المعايير العالمية في مختلف أنحاء الجمهورية. وأكد مقلد أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستمكن المتسوقين من الوصول إلى شبكة المتاجر المتشعبة بمول طنطا لتلبية احتياجاتهم بأيسر طرق السداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad