الموقعتحقيقات وتقارير

يسقط يسقط حكم المرشد.. “الاختيار 3” يوثق انتفاضة الشباب ضد المعزول محمد مرسي وجماعته

كتبت _ فاطمة عاهد

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار 3 الذي يتم إذاعته على قناة “أون إي” أحداث مثيرة أغضبت الشعب المصري وأدت إلى ثورة المليونية الشرعية، وقد نظمها شباب الثورة اعتراضًا على حكم الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان عن طريق تمرير دستور خاص لهم، يديرون من خلاله شؤون البلاد.

وعقب تلك المحاولات خرج الشباب في تجمعات حاشدة في ميدان التحرير لرفض نظام المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان الإرهابية، وكان كل منهم يحمل لافتات عديدة عليها عدة عبارات وهي “يسقط يسقط حكم المرشد”، و”يسقط مرسي”.

نرشح لك : بعد عرضه في “الاختيار 3”..«الموقع» يرصد أبرز أزمات مواد دستور “نص الليل” الإخواني

وأوضحت اللقطات حالة الغضب التي انتابت الشباب من الشعب المصري، بعدما أصدر الرئيس المعزول محمد مرسي قرار بوضع دستور جديد، بهدف السيطرة الكاملة على الدولة.

وكانت قد تناولت الحلقة السابقة من مسلسل الاختيار 3، صدور الإعلان الدستوري لجماعة الإخوان الإرهابية، كما رصدت الحلقة تفاصيل اعتراض القوى السياسية عليه، ورفضه من قبل الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في ذلك الوقت، كما بثت مقطع فيديو يوثق عداء نائب مرشد الجماعة الإرهابية خيرت الشاطر للقوات المسلحة المصرية.

يذكر أن مسلسل “الاختيار 3” يؤدي بطولته كل من الفنان أحمد عز، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad