منوعات

ياسمين صبري: كل ما تخسره في سبيل سلامك النفسي هو مكسب عظيم

كتبت أميرة السمان

شاركت الفنانة ياسمين صبري، تعليق جديد لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منشور جديد منذ قليل..

وكتبت ياسمين صبري: “كل ما تخسره في سبيل سلامك النفسي هو مكسب عظيم”.”.

وأفادت الأنباء أن مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، والفنانة ياسمين صبري، أعلنت إنفصال الزوجين الأربعاء الماضي.

وكشفت المصادر المقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تدولا الفترة الماضية أنباءً عن افصال النجمة ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال الشهير، أحمد أبوهشيمة، حيث أثارت تلك الأخبار جدلًا كبيرًا بعد تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا.

حيث قررا الزوجان “أبوهشيمة” و”ياسمين” أن يوقفا مثل تلك الشائعات التي حاصرتهم منذ انتشار خبر زواجهم في إبريل 2020، وبدأوا بالرد الفوري وهو نشر صورة واحدة مقسمة إلى نصفين، كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقاما بدمج الصورتين لتظهر صورة لنفس المكان والزمان حيث يقضيان معًا وقتًا ممتعا على البحر، واكتفا كل منهما بوضع قلب أحمر تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على هذه الشائعات التي تلاحقهما.

وكانت هذه الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا عن انفصالهما، جاءت على خلفية نشر ياسمين صبري تدوينة غامضة كتبت فيها “أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت”، مضيفة “قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته. مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك. وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرين عنكِ وكيف يرونك”.

هذه المنشورات جعلت عدد من المواقع المتخصصة بأخبار الفن تتداول خبرًا عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال أبوهشيمة رسميًا، وذلك بعد شجار دار بينهما بسبب خيانته لها، ودخول نجمة عربية إلى حياته سرًا.

وأشارت المواقع نقلًا عن مصادر مقربه من الثنائي، أن ياسمين صبري ضبطت تسجيلات ورسائل نصية على هاتف زوجها تؤكد علاقته بفنانة عربية، مما تسبب في خلاف حاد بينهما مضيفة أنه في الوقت الذي يُصر أبوهشيمة على إعلان الطلاق، تحاول ياسمين إخفاء الإنفصال وتريده أن يمر بصمت لحين إعلانه في الوقت المناسب، من دون أي ضجة إعلامية وذلك قبل أن ينتشر الموضوع ويصبح سيرة على كل لسان.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول أنباء تفيد بانفصال الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، بل طالما انتشرت مثل تلك الشائعات على منصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.

ويذكر أن أحمد أبوهشيمة وياسمين صبري احتفلا في 19 أبريل 2020، بعقد قرانهما بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

حينها أصدرا بياناً بمناسبة الاحتفال بزفافهما أعلنا فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”، متابعين : “إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

وكانت “ياسمين”، قد أعلنت عن علاقتها بـ أبوهشيمة العاطفية، بدون قصد، عندما نشرت صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال، بعدها آثرت الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بها، حيث قدم لها خاتمًا ماسيًا مميزًا، ترتديه في الكثير من إطلالاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad