الموقعرياضة

وكيلة «بيرسي تاو» تكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

كتب _ أحمد عبد العليم

ردت وكيلة جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيرسي تاو، على إمكانية رحيله من المارد الأحمر بعد تصريحات مدرب منتخب بلده جنوب إفريقيا، هوجو بروس.

وتحدثت وكيلة تاو، ماتاتسي سيفالافالا، عن موقف اللاعب من مغادرة الأهلي في تصريحات لصحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية، وقالت: “بيرسي لديه عقد مع فريقه الحالي”.

وتابع: “سيبقى مع الأهلي، يشعر بالسعادة هناك، كما رأيتهم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، سعيد للغاية ومرتاح جدًا حيث هو”.

وأضاف في النهاية: “ستكون هناك عروض دائمًا، لكن هذا يعتمد على ما يريده في النهاية، ما يريده الآن أن يركز فيما هو عليه، لا يزال لديه عقدًا مستمرًا مع الأهلي، هذا هو الحال في الوقت الحالي”.

وطالب بروس في أكثر من تصريح صحفي، تاو، بمغادرة الأهلي، لأنه لن يقوم باستدعائه بسبب عدم جاهزيته لقلة مشاركته في المباريات مع فريقه في بطولة الدوري المصري.

وقال المدرب البلجيكي: “أدعو الله أن يلعب بيرسي في مباريات الأهلي، أو في أي مكان آخر حتى يستعيد قدرته على المشاركة في المباريات، أعرف إمكانياته الفنية جيدًا، لذلك أتمنى أن يلعب مع الفريق لأن مسابقة الدوري المصري لم تتوقف وأن يكون جاهزًا في مارس حتى نستدعيه ليكون إضافة كبيرة لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad