الموقعتحقيقات وتقارير

وقف إعلان “السبيكة العقارية” على الفضائيات لحين توفيق اوضاع مموله

كتبت – حنان حمدتو

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف بث إعلان “السبيكة العقارية” على جميع الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية، لحين قيام الشركة المعلنة “صروح” بتوفيق أوضاعها مع الهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك تنفيذًا لأحكام القانون 146 لسنة 1988، بشأن الشركات العاملة في مجال تلقي الأموال، وذلك خشية من قيام الشركة بطرح وثائق صناديق عقارية دون ترخيص من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد تقدمت بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وطلبت وقف الإعلان لعدم حصول الشركة على تراخيص منها وحفاظًا على أموال المواطنين.

و لأول مرة فى مصر تعلن شركة صروح عن نظام السبيكة العقارية من صروح، النظام الجديد يتيح للعميل الاستثمار وان يصبح شريك لشركة صروح فى مشاريعنا التجارية والادارية Citadel و Entrada Avenue عن طريق شراء امتار تجارية وادارية مع ضمان عائد إيجارى إلزامى للعملاء مع بدء تسليم المشروعين.

وكانت قد طرحت شركة صروح العقارية مفاجأة جديدة من مفاجآت شركة صروح وهو نظام السبيكة العقارية وهو يكن للعميل أن يكون شريك مع شركة صروح في مشاريها الإدارية والتجارية من خلال شراء مجموعة من الأمتار بداية من 10 أمتار في أي مشروع من المشروعين.

نرشح لك

وزيرة التضامن في جلسة حوارية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: لدينا قاعدة بيانات متكاملة بـ 9.2 مليون أسرة من الأسر الفقيرة والقريبة من الفقر بإجمالي 33 مليون مواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad