منوعات

وفاة عايدة عبد العزيز.. حسام داغر ينعي: “نعم الواجهة المشرفة للفن المصري”

كتب- أحمد عبد العليم

نعى الفنان حسام داغر، الفنانة عايدة عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا، مساء أمس الخميس؛ بعد معاناة كبيرة مع مرض الزهايمر.

وأعرب حسام داغر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن حزنه الكبير على وفاة الفنانة عايدة عبد العزيز، مطالبا جمهوره بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب حسام داغر، عبر فيسبوك: الزهايمر آفة النسيان، يصيب المخلصين؛ لعملهم دومًا، كأن الله يريد لهم الراحة ولو قليلًا، من حدة التفكير حول جودة العمل الذي يقدمونه خلال حياتهم.. فيقول الله لهم: استريحوا.

وأضاف حسام داغر: العظيمة عايدة عبد العزيز، إحدى هؤلاء اللاتي استرحن في أواخر أيامهن.. قدمت العديد والعديد من الروائع التي حُفرت في عقولنا وأذهاننا.

وتابع حسام داغر: كانت نعم الفنانة.. ونعم الواجهة المشرفة للفن المصري.. أحببتها بشدة منذ صغري.. وخشيت منها في عدة أدوار؛ لشدة اتقانها.

واختتم حسام داغر، منشوره: في رحاب الله مع شريك العمر، واعلمي أن كل نفس ذائقة الموت، ولكن ليست كل نفس ذائقة الحياة، وأنتِ كنتِ ذواقة، تبُثِّين الحياة في كل أعمالك، وداعًا عايدة عبد العزيز.

ومن المقرر تشييع جثمان الراحلة عايدة عبد العزيز، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، عقب صلاة الجمعة، بعد الانتهاء من كل الإجراءات اللازمة؛ استعدادا لدفنها بمقابر الأسرة.

وعانت الفنانة عايدة عبد العزيز في أيامها الأخيرة، بسبب مرض الزهايمر الذي أصيبت به منذ سنوات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. البقاء والدوام لله وانا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال واجعل ماواها الجنة يا رب العالمين .. كانت الفنانة عايدة عبدالعزيز من فنانات الزمن الجميل وظلت على اصالتها عليها رحمة الله .

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad