محافظات

وفاة طفل بهبوط في الدورة الدموية بالغربية بسبب شرب مياه ساقعة

الغربية عاصم هشام

لفظ طفل في العقد الأول من العمر، مقيم بمنطقة سيجر، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، أنفاسه الأخيرة، بعد أن قام بشرب ماء بارد من مبرد مياه “كولدير”، أثناء لهوه بدراجته الهوائية ، مما أدي الي إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بورود بلاغ بوفاة طفل في العقد الأول من العمر، بشكل مفاجئ، أثناء لعبه بدارجته الهوائيه، وشربه ماء بارد.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين، وفاة طفل يدعي “سمير.م.ال” في العقد الأول من العمر، بعد أن قام بشرب ماء بارد من مبرد مياه “كولدير”، فور الانتهاء من لهوه بدراجته الهوائية، في منطقة سيجر.

وأفاد مصدر إن الطفل كان يلهو في الشارع بدراجته الهوائية، بمنطقة سيجر، ونظراً لارتفاع درجة حرارة جسم الطفل، وقيامة بشرب ماء بارد جدا من أحد مبردات المياة “كولديرا” أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، ادي الي وفاته في الحال.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتوقيع الكشف الطبي لبيان سبب الوفاة، وتبين عدم وجود شبه جنائية، وتم استخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad