أخبار

وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق بعد صراع مع المرض

كتبت أميرة السمان 

رحل، قبل قليل، الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق، اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان، وستشيع الجنازة بعد ظهر الخميس من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

وعلق النائب مصطفى بكري عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس تويتر سابقاً، رحل د . هشام عرفات وزير النقل السابق بعد صراع مع المرض . كان إنسانا بمعني الكلمه ، وكان واحدا من الرجال الوطنيين المخلصين . رحم الله د هشام عرفات وألهم أسرته الصبر والسلوان

الجدير بالذكر أن الدكتور هشام عرفات شغل منصب وزير النقل في الفترة من فبراير 2017 حتي فبراير 2019.

وللراحل أبحاث عديده في تطوير منظومة النقل في مصر والدول العربية.

وحصل الراحل هشام عرفات على بكالوريوس الهندسة من جامعة عين شمس في عام 1985؛ وحصل على درجة الماجستير من نفس الجامعة في عام 1991؛ وحصل على الدكتوراه من جامعة عين شمس وجامعة براونشفايغ بألمانيا.

ومن حانبه، نعى الدكتور حماد عبد الله عضو المجلس الأعلى للمهندسين، الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. صدق الله العظيم، توفي إلى رحمة الله، الأخ والصديق الغالي المغفور له بإذن الله، الدكتور هشام عرفات، ندعو له بالمغفره والرحمة والقبول، مع الصديقين والصالحين والشهداء».

وتابع: «كان أخا عزيزا وصديقا وفيا، ورجل من أعز الرجال وأصدقهم، الله يرحمك يا غالي ويا أعز الناس، وسوف تقام عليه الصلاه بعد ظهر الغد الخميس 16 مايو 2024 في مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى