الموقعرياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل رئيس الوكالة الدولية للمنشطات

استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد الموافق 6 يونيو 2021، رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) السيد ويتولد بانكا ، في زيارة عمل رسمية .

أعرب رئيس الوادا عن تقديره وشكره للدولة المصرية ممثلة في وزير الرياضة عن الدعم المقدم للمنظومة الرياضية في إفريقيا وخاصة في مجال مكافحة المنشطات .

وذكر وزير الشباب والرياضة أن هذه تأتي ضمن الزيارة الهامة التي يقوم رئيس الوكالة لمصر ، لتعزيز التعاون الدولي في مجال مكافحة المنشطات ، والتأكيد علي دور مصر المحوري علي المستوي الدولي لتكون الرياضة خالية من المنشطات .

كما أوضح الوزير أن اعتماد الخطوات الخاصة باعتماد المعمل المصري التابع للقوات المسلحة من قبل الوكالة الدولية من أولويات الزيارة الرسمية لرئيس الوكالة الدولية للمنشطات ، مؤكداً حرص الحكومة المصرية لتوفير وتيسير كافة الإمكانات الخاصة بإنهاء إجراءات اعتماد المعمل .

وأشار وزير الشباب والرياضة إلي الزيارة يتخللها مناقشة وضع التصور النهائي لإنشاء الأكاديمية الإفريقية لمكافحة المنشطات بمصر، والتي تعتبر من أهم مراكز التوعية والتدريب بهذا المجال، والأولى من نوعها في الشرق الأوسط وإفريقيا .

نرشح لك

وزير الشباب والرياضة يشهد ختام بطولة كأس العالم للجمباز الفني

وزير الشباب والرياضة يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر

كارتيرون يكشف لـالموقع تفاصيل العروض الخارجية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad